حفلات

29 أبريل 2022

آدم ليفين يصف حفله في مصر بـ"خارج هذا العالم".. ومغنّ أردني يشاركه

عبَّر المغني الأمريكي آدم ليفين، المغني الرئيسي في فرقة البوب روك "مارون 5 "، عن حماسته وترقبه لعرض فرقته القادم في مصر، حيث ستلتقي الفرقة الحائزة على جائزة جرامي بمعجبيها في أهرامات الجيزة يوم 3 مايو.
كما أضافت الفرقة - بقيادة مغنيها آدم ليفين - مصر إلى قائمة الحفلات الموسيقية المقرر إجراؤها في جولتها العالمية لعام 2022، والتي تتضمن أيضًا حفلًا موسيقيًا في دبي يوم 6 مايو.
وخلال مقابلة له مع مقدمة البرامج الأمريكية إيلين دي جينيريس، تحدَّث ليفين عن حفله القادم بحماس، مُشيرًا إلى أن إقامة حفل في أهرامات الجيزة خارج هذا العالم ولا يمكن تصوره؛ خاصة أنه من النادر السماح للجميع بهذا الفعل في تلك المنطقة.




ولفت ليفين إلى أنها المرة الأولى التي يزور فيها مصر، وتابع: "إنها تمامًا مثل واحدة من تلك القوائم المجنونة، التي لا أصدق حتى أننا استطعنا تحقيقها.. لن نشعر بأن الأمر حقيقي حتى نكون هناك بالفعل".
أما بشأن التذاكر فقد صنفت ضمن ثلاث فئات وهي: التذكرة الأرضية بقيمة 2300 جنيه مصري، وتذكرة الذهب الأرضي بـ 4500 جنيه مصري، وتذكرة الـ VIP ويصل سعرها إلى 5000 جنيه مصري، وقد بيعت فئة الVIP جميعها.
وأصبحت فرقة Maroon 5 معروفة على نطاق واسع بعد نجاح العديد من أغانيها منذ ألبومها الأول "Songs About Jane" في عام 2002، ومن أشهر أغانيها "She Will Be Loved" و "Moves Like Jagger" و "Maps" و "One More Night".
بالإضافة إلى ذلك، فقد حازت الفرقة، المؤلفة من خمسة أعضاء، على العديد من الجوائز أبرزها جائزة "غرامي".
من جهة أخرى، سيفتتح المغني الأردني عصام النجار، البالغ من العمر 18 عامًا، حفلين لـ Maroon 5 وذلك بتاريخ 3 مايو في إهرامات الجيزة في القاهرة، وبتاريخ 6 مايو في أرينا أبوظبي، بعدما حصدت أغنيته "حضل أحبك" نجاحًا كبيرًا.
وأصدر المغني وكاتب الأغاني الأردني الأغنية المنفردة في عام 2021، وسرعان ما أصبحت ناجحة، وانتشرت عبر العديد من منصات وسائل التواصل الاجتماعي، فأصبح عصام اسمًا مألوفًا، والآن هو الداعم لحفلات Maroon 5 الموسيقية في أبو ظبي والقاهرة.