حفلات

23 مارس 2022

الرياض تجمع عمرو دياب ومحمد حماقي بعد 18 عامًا في حفل مرتقب

سيكون الجمهور السعودي على موعد مع حفل غنائي منتظر، يجمع النجمين عمرو دياب ومحمد حماقي، سيُقام على هامش موسم الرياض، الخميس، الموافق الـ 24 من مارس.
وسيشهد الحفل الغنائي العديد من المفاجآت، فيما نفدت تذاكره بعد ساعة واحدة من طرحها عبر الموقع الرسمي لحفلات موسم الرياض، حيث تخطت 11 ألف تذكرة.




 
وذكر الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة للحفل، محمد زكي حسنين، أن تذاكر حفل عمرو دياب وحماقي، طُرحت السبت الماضي، ونفدت جميعها قبل أقل من ساعة، مشيرًا إلى أنّ الحفل يحظى باهتمام قطاع كبير من الجمهور، ويقام على مسرح أبو بكر سالم، الذي يشهد تجهيزات ضخمة في الوقت الحالي استعدادًا للحفل المرتقب.
الحفل الجديد الذي يجمع النجمين المصريين لم يكن هو الأول بينهما، فقبل نحو 18 عامًا وتحديدًا في 2004، اجتمع دياب وحماقي في حفل استضافه مسرح الجامعة الأمريكية في التحرير، وتفاعل الجمهور حينها مع الحفل، الذي حقق نجاحا كبيرا وتفاعلا لافتا.




 
ووضع المنظمون شروطا لحضور حفل عمرو دياب وحماقي بالسعودية تضمنت: منع حضور الأطفال، والتذاكر غير قابلة للاسترداد أو الاسترجاع، يجب الوصول للحفل بشكل مبكر، ويحق للمسؤولين بعدم السماح للجمهور بالدخول بعد الوقت المحدد، ولا يحق لحامل التذكرة بالمطالبة باسترداد ثمنها.
وكذلك تضمنت أنه يجب على حامل التذكرة التحقق من مواعيد وأماكن وتاريخ التذكرة ويتحمل وحده مسؤولية ذلك، ولا يسمح بدخول الكاميرات الاحترافية، ويحق للمكان التقاط الصور والفيديوهات للحضور ونشرها عبر الإنترنت والمواقع الصحفية، ولا يسمح بإعادة بيع التذاكر والتي تعتبر شخصية.
ويعد هذا الحفل هو الثالث للهضبة في موسم الرياض، حيث قدّم حفلين في وقت سابق، شهدا إقبالا وتفاعلا جماهيريا كبيرا.
وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قد أعاد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، قال فيها: "لأول مرة وحصرياً لموسم الرياض يجتمع الهضبة، عمرو دياب، والميجا ستار محمد حماقي في آخر حفلات "موسم الرياض" على مسرح أبوبكر سالم يوم 24 مارس/آذار الجاري".
ويعد موسم الرياض أبرز الوجهات الترفيهية في السعودية، وقد انطلق في الـ 20 من أكتوبر/تشرين الأول الماضي تحت شعار "تخيل أكثر".