حفلات

29 أغسطس 2021

محمد حماقي يشعل الساحل الشمالي بأولى حفلاته

أشعل المطرب المصري، محمد حماقي، الساحل الشمالي في أولى حفلاته الغنائية التي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة، وسط حضور جماهيري ضخم.

وبدأ محمد حماقي الحفل بأغنية "نفسي أبقى جنبه" وسط عرض للألعاب النارية، وقدم أيضا من ألبومه الجديد "طالع موضة"، و"زيها مين"، "لو هتسيب"، "تك".

وحضر الحفل مجموعة من النجوم، أبرزهم عزيز الشافعي، وأمير طعيمة، وأمير كرارة، وحسن شاكوش، فيما كان "أولتراس حماقي" باستقبال فنانهم المفضل على المسرح ببوسترات ألبومه الجديد "يا فاتني".

الشركة المنظمة للحفل، وضعت كذلك هيكلا مجسّما لحماقي ظهر به في بوستر ألبومه الجديد "يا فاتني"، الذي طرح منه 4 أغنيات خلال شهر أغسطس/ آب الحالي والمقرر طرحه كاملا خلال الأيام المقبلة.

وتستمر أغنية "لو هتسيب" بتحقيق النجاح منذ طرحها قبل أسبوعين وهي من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم، ماستر طارق مدكور.

فبعد تصدرها قوائم الأكثر مشاهدة على يوتيوب عند طرحها وصل عدد مشاهداتها الى 10 ملايين مشاهدة، وهي ثاني أغنيات ألبومه الجديد "يا فاتني" التي تصدر منفردة بعد أغنية "زيها مين".

أما أغنية "تك" فقد طرحها حماقي في الـ 19 من أغسطس/ آب الجاري وهي من كلمات: أمير طعيمة، ألحان: عمرو مصطفى، توزيع وميكساچ: توما، ديچيتال ماستر: طارق مدكور، طبلة: أحمد عيادي، ناي: أحمد خيري، جيتار: مصطفى نصر.

الأغنية الرابعة صدرت منذ يومين بعنوان "طالع موضة"، من كلمات: تامر حسين، ألحان: تامر علي، توزيع وميكساچ: أحمد إبراهيم، ديچيتال ماستر: طارق مدكور، فواصل موسيقية: أحمد إبراهيم، جيتار: شريف فهمي.

ويحيي حماقي حفلا جديدا داخل إحدى القرى السياحية بمنطقة الساحل الشمالي، وأجرى بروفة بمكان حفله على الأغاني التي تم اختيارها مع فرقته الموسيقية، مع الاتفاق على طريقة دخوله وخروجه من الحفل مع المنظمين.

وكان مشاركا معه بالبروفة حمدي بدر، مدير أعماله، والشاعر أمير طعيمة الذي تربطه به علاقة صداقة قوية وشريك معظم نجاحاته، ومسؤول الألعاب النارية أحمد عصام، ومسؤول الإضاءة وليد الحريري، والمسرح تامر فوزي.