حفلات

5 نوفمبر 2018

فرقة "سبايس جيرلز" تعود من جديد.. لكن دون فيكتوريا آدمز!

نشرت وسائل إعلام بريطانية أول صورة لفرقة سبايس جيرلز البريطانية الشهيرة بعد تجمُّع نجمات الفرقة مرةً أخرى وإعلان جاهزيتهن لبدء جولة فنية كبرى.

ويأتي هذا التجمُّع من جديد لعضوات الفرقة بعد مرور 10 أعوام على أكبر جولة عالمية قمنَ بها، لكن الخبر المؤكّد هو أن عودة الفريق ستكون دون النجمة فيكتوريا آدمز.



وذكرت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" أن مقطع فيديو التقط سرًا سيُعلن عن عودة الفرقة، التي ستتألف من جيري هورنر 46 عامًا، ميل سي 44 عامًا، إيما بانتون 42 عامًا، وميل بي 43 عامًا، إلى مزاولة نشاطها الفني بتلك الجولة المرتقبة.

وانتهى ذلك المقطع بتأكيد مشاركة الفرقة في مجموعة من الحفلات الصيفية التي ستُقام في مجموعة من الاستادات البريطانية خلال العام المقبل مع التحضُّر لطرح التذاكر للبيع خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي.

ولم تظهر فيكتوريا في المقطع المصوّر، واتّضح أنها لن تتواجد مع الفرقة في المرحلة المقبلة، وذلك لرغبتها في التركيز بشكل أكبر على أعمالها الخاصة بمجال الموضة والأزياء التي تتعرّض لخسائر.

ومع هذا، فإن فيكتوريا سيكون لا يزال بمقدورها الحصول على ملايين الجنيهات من وراء تلك الجولة الجديدة للفرقة باعتبارها عضوًا أصليًا بها وتمتلك حصة كبرى في حقوق الصور والموسيقى الخاصة بالفرقة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرّب من الفرقة قوله "الفتيات يتحضرن للعودة بقوة، وهي أكبر عودة موسيقية خلال العقد الحالي، ويتوقع نفاد تذاكر الحفلات بشكل سريع عند طرحها في عطلة نهاية الأسبوع".