تغذية

24 يناير 2021

ما هو النظام الغذائي الذي تتبعه الرشيقة جنيفر غارنر؟

إن كنتِ ممن يتابعون برنامج PretendCookingShow للنجمة جينفر غارنر على إنستغرام، فيمكن معرفة أنها تبحث دوما عن تقديم نوعية الوجبات والحلويات الشهية.

ولعل أبرز ما تشتهر به جينفر غارنر في برنامجها هو طريقة عرضها لما تقدمه من أكلات، حيث تميل لإبراز الأطعمة بقدر كبير من المرح، الدعابة والحب الحقيقي، وهو ما يفسر ربما السر وراء تزايد شعبية برنامجها بشكل كبير حول العالم.

ولمن لا يتابعون غارنر عن قرب على إنستغرام، فعليهم أن يعلموا أنها تركز أكثر على كيفية مواجهة الحياة ( وما يحدث في مطبخها ) بابتسامة كبرى على وجهها. لكن قد يتساءل كثيرون عن النظام الغذائي الذي تتبعه النجمة الرشيقة، جينفر غارنر، في ظل انشغالها في حياتها الشخصية والعملية، ومواصلتها العمل في مجال التمثيل، إدارتها شركة متخصصة في أغذية الأطفال وتربيتها 3 أبناء، والحقيقة هي أنها تحرص على تناول مزيج مثالي من الحلويات اللذيذة والأطعمة الجيدة لصحتها.

جينفر غارنر تحب عمل المخبوزات



لا يتميز برنامجها بطابعه المرح فحسب، بل يعد أيضا طريقة مميزة لاكتشاف وصفات جديدة، وإذ تستعرض غارنر من خلاله مجموعة من مهاراتها في مجال الخبز، وتتميز بتقديمها خبز البيغل، فطائر البطاطا الحلوة وقطع الزنجبيل وأكلات أخرى.

وتحرص جينفر أيضا على تناول ما تحضره من أطعمة



حيث سبق لها أن ردت على أحد المتابعين بعد قوله لها إنها لا تتناول من الأطعمة والوجبات التي تقوم بتحضيرها، لتؤكد له صراحة أنها تتناول من تلك الأطعمة بكل تأكيد.

وتشرف جينفر على زراعة بعض من الأطعمة التي تستخدمها



فقد سبق لها أن تحدثت عن الحديقة التي تملكها في الفناء الخلفي بمنزلها، حيث تزرع بها أزهار عباد شمس، قرع، طماطم، خيار ومجموعة من الأعشاب. فضلا عن امتلاكها بعض الدجاج الذي تشرف على تربيته وتحصل منه على بيض بشكل مستمر.

وتتعاون جينفر مع خبيرة تغذية المشاهير كيلي ليفيك



وهي الخطوة التي قررت جينفر القيام بها لرغبتها في الحصول على قوام رشيق يناسب الأدوار التي تقوم بها، وقد استعانت كيلي مع جينفر بمزيج أو خليط رباعي العناصر يعتمد على البروتين، الدهون، الألياف والخضروات، حيث تدرجها في كل وجبة.

وترتبط جينفر ارتباطا كبيرا لحد الهوس بالطاهية الشهيرة إينا غارتن


وهي علاقة تعترف بها جينفر غارنر ولا تخجل من المصارحة بها في شتى المناسبات، وسبق لجينفر أن صرحت في برنامجها الذي تبثه عبر إنستغرام أنها تحتفظ في ثلاجتها دوما بمشروبات كوكتيل "بالوما" المجمدة التي تحضرها الطاهية إينا.

وتقوم جينفر أحيانا بإعداد بدائل صحية حين يتعلق الأمر بالمخبوزات



فمع تحضيرها فطيرة بطاطا تستعين فيها بـ 3 أكواب حليب وعدد 2 بيضة، فإنها تحرص في نفس الوقت أيضا على إعداد نسخة من تلك الفطيرة لكن بدون حليب وبيض.

وكانت تداوم جينفر على تحضير كثير من الحلوى، ومع تحدث ابنها، صامويل، معها حول إكثارها من تلك الحلوى، فقد قررت أن تتوقف وتُصَنِّع بدلا منها معجنات ناعمة.