تغذية

4 يناير 2018

"ملهمة الملايين" جوليان هوف تكشف عن أسرار نظامها الغذائي في أسبوع

شاركت الراقصة والممثلة الأمريكية جوليان هوف متابعيها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي أسرار وتفاصيل نظامها الغذائي، والذي يلعب الدور الأكبر في حصولها على هذا الجسد المثالي والبشرة المتوهجة.

وحصد نظامها الغذائي اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يعتبرون نجمة برنامج "الرقص مع النجوم"، ذات الـ29 عاما، هي "المرأة – المثال" في الرشاقة، ومن هنا سرّ وصفها على "السوشيال ميديا" بـ"ملهمة الملايين".



تقول النجمة العالمية إنها تحرص على تناول الأكل الصحي والنظيف، ولا تتناول الأطعمة المعلبة والمخزنة داخل الصناديق أبدا، مع الاهتمام بشكل خاص بالبروتينات والخضراوات، مضيفة أنها تلجأ إلى الكينوا أو الأرز في بعض الأحيان، وأن وجبتها المفضلة لا تستغرق في تجهيزها وإعدادها أكثر من 20 دقيقة، وهي عبارة عن سمك السلمون المخبوز، مع الروزماري والبروكلي والبصل والطماطم.



نشرت "جوليان" عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فيديو كشفت من خلاله عن وجبة إفطارها، معتبرة إياها "أهم شيء بالنسبة لها"، مؤكدة أنها تتناول في الصباح العصير الأخضر، وتقوم بإضافة التفاح له من أجل تقليل مرارته، مع بعض السبانخ، وقطعة من الحلاوة، وجزرة واحدة مع الخيار والكرفس، وهي الوجبة التي تمدها بالطاقة اللازمة لبدء عملها.



أكدت أيضا أنها تنغمس في بعض الوجبات الخفيفة مثل السلطات الصحية في أوقات النهار، أما في الغداء فقالت إنها تتناول الدجاج أو السمك مع بعض الخضراوات، وفي العشاء تحرص على تناول البيض المسلوق على البخار، مع الطماطم والأفوكادو، ولا تتناول الحلوى والآيس كريم إلا في أضيق الحدود.



في كلمات بسيطة وواضحة قالت أيضا إن الكربوهيدرات جزء من نظامها الغذائي، إذ تتناول في بعض الأحيان الأرز أو المكرونة أو الخبز، ولكن بكميات معتدلة، وذلك لما لها من دور كبير في تنشيط الدماغ.

أعلنت النجمة العالمية أيضا أنها تحرص على تناول السلطات المغذية، إذ تفضّل سلطة الخيار السوبر، والتي ترى أنها أفضل وجبة خفيفة في أي وقت، وتتكوّن من أقل عدد ممكن من المكونات، وذلك من خلال تقطيع الخيار مع الطماطم والكرز والزيتون الكالامالا والبصل الأحمر والحمص والليمون والقليل من البقدونس، ناصحة الجميع بتناول هذه السلطة اللذيذة والسهلة والمغذية، والتي تناسب كل أفراد الأسرة، كما نصحت أيضا بالالتزام بهذا النظام الغذائي لمدة أسبوع واحد من أجل الحصول على الجسد الصحي والرشيق الذي يحلم به الملايين أسوة بجوليان هوف "ملهمة الملايين".