غناء وموسيقى

15 مارس 2022

نانسي عجرم بأداء تمثيلي عال في "ما تعتذر".. هل تشارك بعمل درامي قرييا؟

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بأداءٍ تمثيليٍ وصفه متابعون بـ"المميز" في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "ما تعتذر"، الذي طرحته قبل ساعاتٍ قليلة عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

وتضمن الفيديو كليب، عدة مشاهد تمثيلية، قامت بها عجرم، تخللها حوار وحديث بصوتها وبكاء مؤثر؛ إذ بدأ بمشاجرة بين نانسي عجرم وبين بطل الكليب زوجها الممثل اللبناني رودني حداد، على إثر تأخر الأخير عن الاحتفال بعيد ميلاد ابنهما البالغ ست سنوات.

وقامت نانسي برمي كيسٍ صغير يحتوي على بودرة "كوكايين"، لتوضح له أنه ما يزال مستمرًا في تعاطي المخدرات، وهو ما يجعله لا ينتبه لتصرفاته أو يعي ما يفعل مع طفله وزوجته.

وبعدها تعاتب الفنانة اللبنانية هذا الزوج المتعاطي بنظراتها وتنهار بعدها في البكاء، محاولةً حماية طفلها من تصرفات زوجها، وتقرر بعدها مغادرة منزلها مع ابنها.



وحاز أداء النجمة اللبنانية التمثيلي على إعجاب المتابعين الذين تساءلوا حول ما إذا كانت نانسي تستعد لخوض تجربةٍ تمثيلية في الفترة القليلة المقبلة، بعد أن جاءت شخصيتها متناسقة مع قصة العمل التي بدت كفيلم قصير، هدفت من خلاله عجرم إلى إيصال رسالة توعية.

ومن بين المعلقين، كان الممثل اللبناني جيري غزال، الذي أشاد بأدائها العالي في التمثيل؛ إذ قال في تعليقه: "مش معقول تمثيلك الف مبروك، بيجنّن".

كما أشاد بعضهم بقصة العمل كاملا، والتي تسلط الضوء على أزمةٍ حقيقية تحدث في العديد من المنازل العربية.

ويبدو أن هذا الفيديو كليب هو أحد الفيديو كليبات الثلاثة التي كشفت النجمة اللبنانية، مؤخرا عن تصويرها وانشغالها فيها خلال الفترة الماضية؛ إذ غردت في وقت سابق، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "اشتقت لكم،  كنت مشغولة في الأيام الأخيرة، حيث حضرت لـ 3 فيديوكليبات لا استطيع الانتظار لإطلاقهم. هل أنتم متحمسون؟"

ولم تفصح النجمة اللبنانية حينها عن أي تفاصيل خاصة بهذه الأغنيات الثلاث أو أسمائها.



يُذكر أن نانسي عجرم كانت قد أحيت قبل أيام قليلة حفلا غنائيا في إسطنبول ونشرت عبر حسابها على إنستغرام مجموعة صور لها من الحفل الذي أطلت فيه بفستان أزرق، وقدمت مجموعة من أجمل أغنياتها.