غناء وموسيقى

28 يونيو 2021

هاني شاكر يطرح "لو سمحتوا" بعد ضجة شكله على البوستر

طرح الفنان المصري هاني شاكر، فيديو أغنيته الجديدة "لو سمحتوا" على قناته عبر يوتيوب، والتي كانت قد حظيت بتفاعل كبير من الجمهور قبل طرحها بسبب بوستر الأغنية.

وجاء طرح الأغنية بعد فترة من الترويج للأغنية على مواقع التواصل، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع جلال الحمداوي.

وقدم هاني شاكر في الأغنية شكل وروحا جديدة له في الأغاني الشبابية والكلمات الخفيفة، وذلك بعد مفاجأته في بوستر الأغنية.

وبذلك يكون الفنان المصري قد انضم بأغنيته الجديدة "لو سمحتوا" إلى منافسة أغاني الصيف.

 

نشر شاكر صورة له مع المخرج نضال هاني ووجه إليه رسالة بسبب دوره في اختيار اللوك وبوستر الأغنية وقال:" كل شكري وتقديري لحبيبي المبدع نضال هاني صاحب الرؤية الفنية لهذه الإطلالة الجديدة والجريئة كليا، والتي أسهمت بشكل كبير في حدوث هذه الضجة الإعلامية والجدل الكبير الذي دار حول هذه الصورة فور ظهورها على السوشيال ميديا، كل الشكر لأخي وحبيبي نضال هاني وكل فريق العمل".



وقبل أيام قليلة علق هاني شاكر في تصريحات له مع برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، عن الضجة التي صاحبت طرح بوستر أغنيته الجديدة "لو سمحتوا"، بسبب اللوك المثير للجدل الذي ظهر به، وقال إنه سعيد بهذه الضجة والاهتمام الكبير بلوك الأغنية الجديدة، خاصة أن الأغنية لم تطرح بعد.

وتمنى شاكر أن يحقق فيديو الأغنية إعجابا أكبر لدى الجمهور، لافتًا إلى أنه يقدم أغنية مختلفة وأراد أن ينفذ معها "لوك" جديدًا يناسبها.

وقال الفنان هاني شاكر إنه استقر مع فريق العمل على تقديم هذا الشكل الأوروبي والإيطالي في اللوك الذي ظهر به، مضيفًا أن لديه طاقة للجرأة، وأنه لم يقدم شيئا غريبا ولكنه جديد عليه، ولم يره الجمهور بهذا الشكل من قبل بعد أن تخلى عن الكلاسيكية التي يعرفها عنه الجمهور.

وكشف أن زوجته كانت متواجدة معه في موقع التصوير، بالإضافة إلى ابنه شريف، والذين كان لهما الدور في اختيار اللوك المفاجىء.

وفي سياق آخر كان هاني شاكر قد أحيا قبل أيام قليلة الذكرى العاشرة لرحيل ابنته دينا، التي فارقت الحياة في الثاني والعشرين من حزيران عام 2011، بعد صراع مع مرض سرطان المعدة.

ونشر شاكر صورة لابنته الراحلة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحيي الذكرى العاشرة لوفاتها، وكتب: "دينا حبيبتي ونور عيني وحشتيني ووحشتي كل اللي بيحبوكي يا أغلى وأحلى ملاك نزل على الأرض النهارده الذكرى العاشرة لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بيكي إنشاء الله في الجنة مع كل اللي بتحبيهم نسألكم الفاتحة".