غناء وموسيقى

14 يونيو 2021

هيفاء وهبي وأكرم حسني يطرحان أغنية "لو كنت"

أطلقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والنجم المصري أكرم حسني الفيديو كليب الرسمي لأغنية "لو كنت" عبر قناتهما على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان حسني وتوزيع توما وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، تحت إدارة المخرج حسام الحسيني ومدير التصوير أحمد بشاري، وتمّ التصوير مؤخراً في لبنان.

وتبدأ اغنية "لو كنت" بإيقاعات حديثة راقصة، لتتحوّل إلى حوارٍ ارتجالي بين هيفاء وهبي وأكرم حسني حول فرضيّة "لو كنت" في حوارٍ كوميدي يحمل عنوان التجدّد ولا يخلُ من التحدّي مع تصاعد الإيقاع.

وقد ظهرت هيفا وهبي في هذا العمل بإطلالات مفعمة بالحيوية، إذ ظهرت بشعر مستعار باللون الزهري، والأشقر، حيث أطلت بصورة لعبة "الباربي"، إلى جانب تسريحتها بالشعر الأسود عندما جسدت مشهد المرأة القطة والمغرية التي تعتمد لون أحمر الشفاه.

وعلى الرغم من مشاهد التحدي التي جمعت بين هيفاء وهبي وأكرم حسني، إلا أنها ظهرت بلوحة تتمايل برشاقة وحركات مفعمة بالأنوثة بخاصة أنها استعانت بعدد من الفتيات لاستكمال اللوحة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اللبنانية ​إليسا​ كانت قد علقت على صفحتها بتويتر عبر منشور توجهت فيه إلى هيفاء، مستخدمة هاشتاغ "لو كنت"، الذي تفاعل معه المتابعون، وكتبت: "لو كنت قطة حلوة، كنت هبقى أكيد سيامي، لا أتوقع منك أي شيء أقل من المشاعر السعيدة في هذه الأوقات. أحبك".



وعند اطلاعنا على كلمات الأغنية، نلاحظ أن إليسا كانت قد استخدمت هذه الجملة من كلمات الأغنية في تعليقها، ما يؤكد أنها كانت قد استمعت إلى العمل الجديد قد طرحه.

وفي السياق نفسه، أكدت هيفاء وهبي خلال حديث إذاعي أنها سعيدة جدا بالتعاون مع أكرم حسني، إذ قالت: "أنا من جمهوره كممثل، وبحب كل حاجة بيعملها وبحب تمثيله وبيضحكني ودائما يرسم بهجة بس أشاهد أعماله، وعلى الصعيد الشخصي أحببته أكثر لأنه إنسان كبير ونفسيته نظيفة ومضياف وكريم، وكبني آدم يتحب أضعاف".

وأضافت وهبي: "لما العمل نزل على القنوات الرسمية ورأيت التفاعل الكبير شعرت إنها انطلاقة جديدة لنا، وكأنها بداية لمرحلة فنية جديدة، أول مرة أغني ديو مع فنان مصري، ومن أول ما نزل الإعلان عنها تصدرت التريند والتفاعل الكبير بسطني جدا وهذا نتيجة فريق عمل كبير اشتغل، وأنا من النوع اللي بفكر كثيرا قبل اتخاذ أي خطوة في عملي، ولما توما الموزع عرض عليّ الأغنية وجدت نفسي موافقة لأن الصورة طلعت أمامي مثلما توقعت، والتناسق بيننا ظهر في الأغنية والكليب وهذا ظهر في التفاعل على السوشال ميديا، وأشكر كل العاملين في العمل وأيضا هناك مفاجأت جديدة قريبا".

على صعيد آخر فقد تصدّر هاشتاغ "لو كنت" لليوم الثاني على التوالي قائمة الهاشتاغات الأكثر رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق معدودة من طرح الفيديو كليب، وتفاعل الجمهور بنشر التغريدات المهنئة والأصداء الإيجابية، إذ اعتبر عدد كبير من المتابعين أن العمل يحمل الكثير من التجدد وبعيد كل البعد عن الأعمال التي تطلق في هذه الفترة.