غناء وموسيقى

13 مارس 2021

ما مصير حفلات عمرو دياب المقبلة بعد سقوطه على المسرح؟

أكد مقربون من النجم المصري عمرو دياب أنه تعثر فقط أثناء حفله على المسرح، الجمعة، خلال إحيائه حفلاً غنائيًا في القاهرة، لكنه يشعر الآن بتحسن ولا يوجد أي آلام، مشيرين إلى أنها مجرد سقطة طبيعية كما يحدث مع جميع المطربين.

وأضافوا لـ"فوشيا" مساء السبت، أن عمرو دياب سعيد جدا بنجاح الحفل، وأنه يستعد خلال الفترة المقبلة لإحياء المزيد من الحفلات التي بالفعل متعاقد عليها ولم ينوِ تأجيل شيء.

وكان الهضبة قد تعرض للسقوط على خشبة المسرح خلال حفله الأخير بالقاهرة لحظة غنائه أغنية "يا أنا يا لأ" كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع عادل حقي.

وانتشر الفيديو كالنار بالهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداوله محبو الهضبة الذين حاولوا الاطمئنان عليه، لكن بدت خشبة المسرح وكأنها مبتلة بالماء ما تسبب في انزلاقه المفاجئ.


وتدارك الهضبة الموقف سريعا، ونهض عقب سقوطه مباشرة، وعلق على حادث سقوطه قائلًا: "عادي عادي" وسط تصفيق من الجمهور لتشجيعه.

الجدير بالذكر أن الهضبة عاد مؤخرا إلى القاهرة بعد إجازة قضاها بدبي بعدما اطمأن على نجاح حملاته الإعلانية الجديدة والتي من خلالها أطلق عطره الجديد، حيث قاد إخراج الإعلان طارق العريان.

وسبق وأنه منذ طرح الحملة الإعلانية تعرض الهضبة للعديد من الانتقادات بسبب ظهوره مرتديا حلقا في أذنه، برفقة 4 عارضات مثيرات.

يذكر أن آخر البومات عمرو كان بعنوان " يا أنا يا لا" عاود الفنان العمل فيه مع الموزع الموسيقي عادل حقي بعد عدة خلافات انقطع بسببها التعامل لسنوات، بالإضافة لمشاركة عدد من كبار الشعراء والملحنين منهم المستشار تركي آل الشيخ الذي اعتاد على التعاون معه، ومحمد يحيى، أيمن بهجت قمر، خالد عز، تامر حسين، أمير محروس وهم شركاء نجاح أساسيين في الألبومات الأخيرة للهضبة، وهو من إنتاج شركة الهضبة "ناي".

يذكر أن حوادث السقوط على المسرح طالت العديد من النجوم من بينهم النجمة إليسا أثناء إحيائها لإحدى الحفلات، والنجمة شذى حسون أثناء إحيائها أيضا لإحدى حفلاتها بالقاهرة بالإضافة للنجم محمد رمضان لحظة تتويجه في دبي من مهرجان ضيافة.