غناء وموسيقى

22 فبراير 2021

لماذا يختار عمرو دياب موديلز كليباته من أصول غير عربية؟‎


 

عادة ما تكون الفتيات اللواتي يظهرن مع النجم المصري عمرو دياب، محط أنظار الجميع، فيصبحن حديث السوشال ميديا ومثار جدل وتساؤلات للكثيرين.

ولا يخفى على المتابعين أن عمرو دياب وإن كان قليل الظهور عمومًا، إلا أنّ ظهوره ولو لمرة واحدة بين الحين والآخر سيكون له تأثيره الكبير، فكيف إذا ما كانت برفقته إحدى الحسناوات؟ فإن الأمر سيكون جاذبًا للانتباه بشكل مضاعف.

ويمكن القول إن الأمر أصبح أكثر لفتًا للانتباه منذ انفاصل عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، فبات ظهوره مع أي فتاة ينتشر كالنار في الهشيم. ولعل أبرز مثالين على ذلك، الصورة التي ظهر بها برفقة عارضة الأزياء كارولينا زوبكوف، خلال تواجدهما صدفة في دبي، حيث أطلّت العارضة وهي تحتضنه، وبدا عليهما الانسجام التام، ليتكهّن الجمهور بأن دياب يبدو وأنه قد دخل في قصة حب جديدة.

وكذلك عندما انتشرت صوره وهو برفقة الإعلامية إنجي كيوان، في أحد الأماكن المشهورة في دبي، وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين، حيث قامت كيوان بنشر صور إطلالتها مع دياب عبر صفحتها على إنستغرام، علقت عليها: "يوم تم قضاؤه مع عمرو دياب .. الأسطورة"، ليقوم الهضبة بنشر الصور عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام الخاص به.

وبعيدًا عن ذلك، فقد كانت الفتيات اللواتي يظهرن إلى جانبه عند تصوير الكليبات الخاصة بأغانيه، يلفتنَ النظر إليهنّ؛ إذ عادة ما يختارهنّ بمواصفات معينة، بحيث يتميزن بأنهن يمتلكن صفاتٍ مشتركة، حتى أصبح من المعروف عنه، أنه لا يستعين سوى بموديلز عالميات، حيث لم يعتمد على فتاة مصرية إطلاقًا في أغانيه المصورة، ما عدا شيرين رضا، ودينا الشربيني اللتين جمعتهما معه علاقتان عاطفيتان.

ومن أبرز تلك العارضات كانت عارضة الأزياء العالمية، كريستينا، التي ظهرت معه في كليب أغنية "تملي معاك" الذي تم إنتاجه عام 2000، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا في جميع دول العالم، ولفتت كريستينا الأنظار لها، لأنها من أشهر موديلز كليباته في مصر، فمن كان غيرها، وما السبب وراء اختياره لتلك الحسناوات دون غيرهن؟