غناء وموسيقى

18 فبراير 2021

أحلام تفاجئ الجمهور بمشاركة لجين عمران في أغنيتها الجديدة

فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بمشاركة الإعلامية السعودية لجين عمران في كليب الأغنية التي حملت عنوان "لا بارك الله في الغياب" من ألبومها الجديد "فدوى عيونك".

وشاركت أحلام عددًا من بوسترات الأغاني عبر حسابها على تويتر، وظهرت في البوسترات وهي ترتدي ملابس تحمل الطراز الفرعوني.

ويضم الألبوم 24 أغنية جميعها باللهجة الخليجية، من بينها أغنيات عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك.


وتتعاون أحلام مع الأمير الشاعر خالد الفيصل، والأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن، والأمير الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، والأمير الشاعر سعود بن عبد الله، ومساعد الرشيدي، وعبد الله بو راس، ونايف صقر، وحسان العبدلي، وخالد العوض، وأحمد الصانع، وفيصل الشعلان، وقوس، وعبد الرحمن العثمان، والشاعرة الجادل، ومعتزة، كما سيظهر اسم الشاعر تركي آل الشيخ للمرة الأولى رفقة أحلام.

من جهتها كانت لجين عمران قد نشرت صورًا تجمعها بأحلام عبر صفحتها على إنستغرام، قبل أيام قليلة لكنها لم توضح للجمهور بأنها تشارك الفنانة بأغنية، وتركتها مفاجأة للمتابعين.


ووجهت عمران رسالة للفنانة أحلام كتبت فيها: "دائما فخورة جدا بك وبصداقتنا وأخوّتنا الممتدة على مدى 16 عاماً ويمكن أكثر. فخورة بنجاحاتك وإنجازاتك، وسعيدة بمشاركتك طعم النجاح، لأن طعم النجاح معك له نكهة مختلفة".

وأضافت: "قلتيها لي مرة صديقة النجاحات، وفي كل مرة نجتمع فيها أفهم قصدك أكثر وأعيشه من قلب. الله لا يغير علينا يا أصيلة إلا للأفضل، اللهم آمين".

من جانبها، علّقت أحلام على صورها التي نشرتها برفقة عمران قائلة: "لجين تسألكم هل أنتم جاهزون اليوم؟"، لترد عليها الأخيرة قائلة: "الحماس مليون يا حب".


في سياق آخر اختار مبارك الهاجري، زوج أحلام أغنيتها الجديدة "لا بارك الله في الغياب" لكي يهديها لها بمناسبة عيد ميلادها الذي وافق السبت الماضي، موضحًا أن كلمات هذه الأغنية تصف مشاعره تجاهها.

وكتب الهاجري، في تغريدة له عبر "تويتر": "كل عام وأنتي الحب في يوم الحب وكل عام وأنتي النجاح في يوم النجاح كل عام وأنتي السعادة يا عمري وأهديك هذي الأغنية التي تعبر عن مشاعري".

ومن جانبها ردت أحلام عليه، قائلة: "يا عمري وروحي أنت حبيبي والله لا يفرقنا والعمر كله مع بعض ويحمي لنا عيالنا وحبايبنا يارب.. وفعلاً أغنية لا بارك الله في الغياب أهديها بس لك".