غناء وموسيقى

20 ديسمبر 2020

نجوى كرم تصور "معذور قلبي" وتوجه رسالة للعالم.. فماذا قالت؟

اختارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أن تعيد تجربة نجاح "ملعون أبو العشق" الذي كانت قد صورته سابقا من وسط شارع الحمرا ببيروت، حيث قامت هذه المرة بتصوير عملها الجديد الذي حمل عنوان "معذور قلبي" من قلب العاصمة التي شهدت على الكثير من المآسي في الآونة الأخيرة وخاصة انفجار المرفأ.

وتعاونت نجوى كرم من جديد مع المخرج وليد ناصيف في هذه الأغنية التي تنتجها شركة "روتانا"، ومن المتوقع أن تصدر على "يوتيوب" خلال الأيام المقبلة وتحمل الطابع الإيقاعي.

وفي هذا السياق، تمنت كرم أن تنعش الأغنية الحالة الفنية في لبنان بعد مطالبات من متابعيها عبر "تويتر" من خلال هاشتاغ "نجوى بدنا جديدك"، وبعد جدل في التعليقات حول نوع التعاون المقبل مع "روتانا" فعلّقت الفنانة اللبنانية على الردود بقولها "بإمكانكم التحمس... قريباً".

من جهة ثانية، احتفلت شمس الغنية اللبنانية​، بزفاف ابن شقيقها كرم، على عازفة الكمان ​فانيسا نصار​، وظهرت بغاية الأناقة والتألّق بفستان أحمر طويل أثار إعجاب متابعيها ومحبيها.

وأثنى المتابعون على جمال نجوى وأنوثتها ورشاقتها، وحسن اختيارها لإطلالتها لحفل الزفاف، إذ اعتمدت تصميم الفستان الذي تحبه والذي يحدد منطقة الخصر ويظهر شكل الجسم، فضلا عن قصة الأوف شولدر.

وهنأت نجوى ابن شقيقها كرم على زواجه، ونشرت صوراً لها ظهرت فيها بالفستان الأحمر الطويل، وعلقت عليها: ""انشالله بتبقوا سوا لاخر العمر مع فرحة الايام ومع هدايا وخيرات الله".

موقع" فوشيا" كان حاضرا خلال تصوير أغنية "معذور قلبي" في بيروت، وعاد بتقرير حول الحدث الذي بدأته نجوى كرم بالخروج من الكارفان المخصص لاستراحتها خلال التصوير على وقع أجراس بابا نويل.

وتمنت الفنانة أعيادا مجيدة للجميع، لتبدأ بعد ذلك يوم التصوير الطويل، متألقة بسروال جلدي أحمر اللون، ونسقت معه قميصا أسود.