غناء وموسيقى

16 نوفمبر 2020

داليدا خليل تطلق "شيك أوي".. إيحاءات ولقطات مثيرة

أطلقت الفنانة اللبنانية داليدا خليل أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية التي حملت عنوان "شيك أوي"، من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع عمر صباغ، وتصويرها كان تحت إدارة المخرج بيار خضرا.

وظهرت داليدا خليل في الفيديو كليب بصورة المرأة القوية، الواثقة من خطواتها، وتنبض أنوثة، إذ استطاعت أن تسلط الضوء على مهاراتها الاستعراضية بطريقة اعتبرها البعض جريئة ومثيرة وفيها إيحاءات، إذ جرى تسليط الضوء عليها في الستوري بورد من دون ظهور للحبيب ولو بمشهد.

وانقسمت الآراء حول أغنية النجمة اللبنانية، فاعتبر عدد من المتابعين أن هذه الأغنية تبث الطاقة الإيجابية، مؤكدين على حبهم وإعجابهم بالفنانة، مؤكدين أنها قدمت لوحة استعراضية راقية وشيك، على الرغم من بعض المشاهد الجريئة، متغزلين بجمالها ورشاقة قوامها، لافتين إلى أنه عمل كامل يجب التوقف عنده كونه يضفي نكهة مميزة على الساحة الفنية.

في حين اعتبر آخرون أن داليدا خليل تحاول التشبه بالنجمتين هيفا وهبي وميريام فارس بطريقة استعراضها في الفيديو كليب، وقدموا لها النصائح بعدم إعادة التجربة والاكتفاء بالتمثيل، لافتين إلى أن هذا العمل قريب إلى الاستعراض أكثر منه الغناء، متسائلين عن السبب الذي دفعها لخوض هذه التجربة.

وعلى الرغم من الانتقادات التي حظيت بها الأغنية، إلا أنها استطاعت أن تصل بداليدا خليل إلى قائمة الترند، إذ تصدر هاشتاغ #شيك_أوي المرتبة الأولى على موقع تويتر في لبنان.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أن الفنانة داليدا خليل كانت قد صرحت في وقت سابق أن هذه الأغنية "شيك أوي" سجلتها منذ حوالي ثلاث سنوات، إلا أن المستجدات التي طرأت على لبنان حالت دون إصدارها، متمنية أن تكون خطوة لتحقيق حلمها من خلال الجمع بين التمثيل والرقص والغناء.