غناء وموسيقى

9 نوفمبر 2020

الانتهاء من تصوير Jurassic World: Dominion.. النجوم حُرموا من رؤية عائلاتهم لأشهر

انتهى طاقم عمل فيلم "العالم الجوراسي" Jurassic World: Dominion من تصوير الفيلم في استوديوهات باينوود في إنجلترا، بعد اعتماد تدابير صارمة للسلامة تبلغ قيمتها حوالي 7.9 مليون دولار.

وأصبح الجزء السادس من فيلم العالم الجوراسي هو أول فيلم رئيسي ينتهي من التصوير، وسط أزمة فيروس "كورونا".

واضطر الممثلون وطاقم العمل إلى العزلة معًا لعدة أشهر، دون رؤية عائلاتهم، وتم إجراء حوالي 40 ألف اختبار لفيروس كورونا خلال هذه الفترة.



وتم تجهيز منطقة التصوير بـ Greenzone، والتي شهدت فحص درجة حرارة الموظفين يوميًا، وأرفقت شركة الإنتاج المنطقة بعدد كبير من الطاقم الطبي ومقصورات عزل جاهزة.

بالإضافة إلى لصق 1800 علامة توجيهية مرتبطة بفيروس كورونا حول الاستوديوهات، ووضع 150 آلات معقم لليدين، و60 حوضًا إضافيًا لغسل اليدين، وفي نهاية كل يوم، كان يتم تطهير جميع المناطق العامة بمضادات الفيروسات.

وكان قد نشر مخرج العمل، كولين تريفورو، صورة مع بعض الممثلين على إنستغرام وكتب عليها: "دائمًا من الصعب أن أقول وداعًا للأسرة".

وقال كولين في تصريحات سابقة، إن الفيلم بالفعل أكبر تحدٍ في حياة الطاقم، مضيفًا أنه واثق تمامًا من المعايير المتعلقة بالسلامة، وأنها ستبقيهم في أمان، وتابع : "أن الجزء الصعب سيكون بناء بيئة إبداعية وسط جميع الاحتياطات، ولكن بمجرد أن يبدأ التصوير، يجب أن ننسى عالمنا ونعيش في عالم الفيلم".

وفي يوليو الماضي، توقف تصوير الفيلم بعد يوم واحد فقط، من استئناف التصوير، عقب أن ثبُتت إصابة العديد من أفراد الطاقم بفيروس "كورونا" المستجد.



ولم يتم الإعلان عن أيّ من طاقم الممثلين، الذي يضم: الممثل سام نيل، والنجمة لورا ديرن، والممثلة برايس دالاس هوارد، والممثل جيف غولدبلوم، والنجم الأمريكي، كريس برات، بأنهم أصيبوا بالفيروس، إلا أنه تبين أن هناك أكثر من عضو واحد في طاقم العمل.

يعتبر Jurassic World: Dominion واحد من سلسلة أفلام العالم الجوراسي التي بدأ إنتاجها في عام 1993، وتدور قصتها حول عودة الديناصورات، وكان من المفترض عرض الفيلم في دور السينما في يونيو 2021، ولكن بعد التأجيلات السابقة، لم يتم الإعلان عن موعد طرحه.