غناء وموسيقى

28 سبتمبر 2020

إشادة بأداء أصالة التمثيلي في "والله وتفارقنا".. والبطل ممثل لبناني

طرحت الفنانة السورية أصالة نصري، اليوم الإثنين،  كليب أغنيتها "والله وتفارقنا" من ألبومها الجديد "لا تستسلم"، عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة "روتانا".

وأطلت أصالة في صورة المرأة التي تحاول تجاوز علاقتها ولحظات الانكسار التي مرت بها، وتميزت بأداء تمثيلي مبهر للمتابعين الذين أشادوا بأدائها نظراً للأحساس العالي والمؤثر الذي أبدته في المشهد التمثيلي.

وشارك الممثل اللبناني نيقولا معوض بالفيديو كليب وأدى دور حبيب أصالة نصري الذي أشاد بقدرتها على تجاوز الصّعاب بنشره صورة تجمعه بالفنانة السورية بكواليس تصوير الفيديو كليب، وكتب: "شو حلو لما بتكون الحياة هالقد خذلتك مرة ورا مرة، بس ما قدرت تغيير فيك قديه أنت حقيقي، شفاف، كريم، وبتعطي، من قلب قلب قلبك، الله يعطيكي على قد جمال صوتك وقلبك صولا".

الأغنية من كلمات: العالية، "شموخ العقلا"، ألحان: ياسر بو علي، توزيع: طارق مدكور، ويظهر في الكليب الممثل اللبناني جهاد ياسين.


الجدير ذكره أن الفنانة الإماراتیة أحلام نفت ما تم تداوله بشأن سخريتها من أغنیة  أصالة "والله وتفارقنا"، بعدما تكهن المتابعون بعد عرض أحلام مكافأة 10 آلاف درھم لمن یستطع غناء كوبلیه قالت فیه "تیرا را را تیرا" أفضل منھا، وھو ما آثار غضب جمھور أصالة لیقوموا بشن ھجوم على أحلام.

وعلقت أحلام على تغريدة أحد متابعيها، قال فيها: "باعتقادي الشخصي أحلام وأصالة بيحبوا بعض كتير، بس بخبّوا محبتهن خوفاً من الحسد"، فردت بقولها: "اولاً انا لن اسمح لنفسي ان اسيء لمجهود ووقت لأي انسان وانا اليوم لن أسمح لاي حد يسيء لاعمالي ومجهودي وتغريدتي كانت على عمل بيني و عبدالرحمن وقلت له الصولوا عاجبني والصولوا ترنيمته تيرار تيرار تيرار رار رار واقسم بالله ماسمعت البومها ولكن جمهور المدعوه لن يترك مجال لاي شي جميل".

وتابعت الفنانة الإماراتیة: "انا احترم الفن والفنانين والمجهود الكبير لكل الفنانين لعمل اغنيه فما بالكم البوم وكل الملحنين والشعراء اصدقائي اذن انا اسئت لهم جميع وبعيد عن اي مشكله بيني وبين اي شخص مين ماكان الا اني احترم فنه ومجهوده وانا اكبر من هذا كبرنا على هالاشياء وتعلمنا من وقتنا الكثير".