غناء وموسيقى

13 سبتمبر 2020

مواعيد حفلات النجوم في اليوم الوطني السعودي الـ90

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن مواعيد حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90، بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم العرب، في عدد من المدن السعودية.

ونشر "آل الشيخ" صورًا للنجوم الذين سيحيون الحفلات، مساء الأحد، كل بموعد حفله، كما نشر الفيديو التشويقي للحفلات، التي جاء شعارها "فرحتنا 90 فرحة".

ويقام حفل الفنان المصري عمرو دياب، يوم السبت 26 سبتمبر المقبل، بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، على أن يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل في المنافذ.

كما يقام حفل الفنانة الإماراتية أحلام في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم الثلاثاء 22 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل في المنافذ.

وحفل الفنانين السعوديين راشد الماجد وأصيل أبو بكر، يوم الثلاثاء 22 سبتمبر المقبل في مدينة الدمام، على أن يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل في المنافذ.

بينما يقام حفل الفنان السعودي رابح صقر في مركز الملك فهد الثقافي يوم الجمعة 25 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل في المنافذ.

ويقام حفل الفنان السعودي ماجد المهندس في مركز الملك فهد الثقافي يوم الأربعاء 23 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل في المنافذ.

كما أظهرت الصور التي نشرها تركي آل الشيخ، إقامة حفل الفنانين السعوديين عبادي الجوهر وداليا مبارك في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم الأربعاء 23 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل في المنافذ.

ويقام حفل الفنان المصري محمد حماقي في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم الجمعة 25 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل في المنافذ.

ويقام حفل الفنانين المصريين أنغام وتامر عاشور، في مدينة الملك عبد الله في جدة، يوم الخميس 24 سبتمبر المقبل، على أن يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء المقبل في المنافذ.

وتصادف ذكرى اليوم الوطني السعودي هذا العام، يوم الأربعاء 23 سبتمبر.