غناء وموسيقى

25 أغسطس 2020

لماذا استثنى عمرو دياب زوجته السعودية زينة عاشور من أغانيه؟


 

تصدرت زينة عاشور الزوجة الثانية للفنان المصري عمرو دياب حديث المتابعين فور طرح الأخير كليب "أماكن السهر" الذي جمعه بالفنانة المصرية دينا الشربيني التي حيّرت الجمهور حول ما إذا كانت حبيبته أم زوجته.

وتساءل المتابعون عن سبب استثناء عاشور من الأغاني التي قدمها الهضبة إن كان لزوجته الأولى شيرين رضا عام 1988 والتي حملت عنوان "ماتخافيش "، وظهرت معه في نفس الفيديو كليب الذي تم تصويره في منزلهما، وكذلك ابنته الوحيدة "نور" التي أنجبها من شيرين أيضًا.

وعُرف عن الفنان أنه يعبّر عن حبه لأشخاص محددين في حياته تجمعه بهم علاقة حب أو زواج أو صداقة أو قرابة من خلال أغانيه، وهو ما جسّده في أغنية "نور العين" التي أهداها لابنته نور، وكذلك لتوأمه عبدالله وكنزي اللذين أنجبهما من زوجته الثانية زينة عاشور، حيث قدم لهما عدة أغاني، حملت اسميهما، فكانت أولى الأغاني لتوأمه مجسدة في أغنية "قمرين".

وفي عام 2003 طرح دياب أغنية "يا كنزي" كناية عن ابنته كنزي، أما ابنته الأخيرة جنى والتي رزق بها في عام 2002 لم ينسها بأغنية خاصة لها كانت بعنوان "جانا".

لكن ومع ذلك فإن عمرو دياب لم يقدم بشكل صريح أغنية مُهداة لزينة عاشور، كما أنها لم تُشاركه في أي من كليباته الغنائية، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات واسعة بين محبيه، رغم أنه قيل إن كلمات أغنية "يا حبيبة " تشير في وصفها إليها، غير أن متابعين نفوا ذلك.

ولم تقف الأمورعند هذا الحد، ففي الوقت الذي لا تزال علاقة الفنانة دينا الشربيني وعمرو دياب مبهمة، ووجود تساؤلات حول علاقتهما الغامضة، وسط اعتقاد بأنه تزوجها سرًا، غير أن ذلك لم يمنع الفنان من إهدائها أغنيتين وهما "برج الحوت " و"أجمل عيون"، عام 2019 وذلك عندما طلب دياب من الشربيني الصعود إلى خشبة المسرح خلال الحفل الذي أحياه في القاهرة وقتها.

كما طرح الفنان المصري كليب أغنية "أماكن السهر" بمشاركة دينا الشربيني، التي ظهرت في أغلب المشاهد بإطلالات صيفية ناسبت كلمات ولحن الأغنية، وأطلت الفنانة في جميع الرقصات إلى جانب الموديلز، حيث تم التركيز عليها من بينهن جميعا. كما تمايلت إلى جانب دياب، واحتضنته خلال مشاهد الكليب.

والسؤال الذي كان محور حديث المتابعين فور طرح كليب "أماكن السهر"، لماذا استثنى عمرو دياب زوجته السعودية زينة عاشور من أغانيه بشكل صريح؟