غناء وموسيقى

4 أغسطس 2020

أغنية محمد حماقي الجديدة تقسم آراء الجمهور بعد طرحها

طرح الفنان المصري محمد حماقي، أغنيته الجديدة "هو ده حبيبي" وذلك عبر قناته "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر السعودي المستشار تركي آل الشيخ.

ونشر حماقي عبر صفحته على إنستغرام مقطعا للأغنية وعلق عليها قائلا "هو ده حبيبي..أغنية جديدة من كلمات تركي آل الشيخ ألحان عمرو مصطفى".

وتضمنت كلمات الأغنية "هو ده حبيبي.. أنا شفت كثير وعدى عليا.. وفي ثانية سلمت ليه .. ويا قلبي لو يبقي ليا ..علقني بيه .. هو ده حبيبي.. أيوه ده حبيبي .. استنى إزاي مش هستنى ما هو ده اللي بدور عليه الدنيا خلاها جنة ويا قلبي هنداري ايه".

ولاقت الأغنية ردود فعل متابينة بين الجمهور، فالبعض انتقد كلماتها غير المتناسقة وقصر ألحانها المبالغ فيه، في حين أشاد آخرون بصوت حماقي نفسه والذي اعتبروه أنه السبب في نجاحها فقط.


وجاءت التعليقات "هي فين الأغنية؟.. والله عيب يا حماقي انت صوتك أكبر من كده بكثير.. شيئة جدا الأغنية.. مو معقول هاد أغنية كلماتها مو متناسقة .. حماقي أنت أحسن من كده"، في حين أشاد آخرون "والله جميلة هي صغيرة شوية بس احساسك عالي ياحماقي .. حلوة بس مش مستواك".

يذكر أن محمد حماقي كان قد طرح في بداية العام أغنية بعنوان "تعرف بحبك ليه"، والتي تم استخدامها كحملة دعائية لأحد الهواتف المحمولة ولاقت نجاحا كبيرا في الوطن العربي.

وسبق ونفى حماقي الشائعات التي انتشرت حوله في وقت سابق حول إصابته بفيروس كورونا الأمر الذي تسبب في إثارة موجة قلق واسعة بين متابعيه ، حيث قال النجم المصري في فيديو نشره عبر "ستوري" على "إنستغرام" : "قلت أطمئنكم بنفسي، هذا ليس حقيقياً.. أنا في البيت بخير ولا أعاني من أي مشكلة".

ووجه النجم المصري نصيحة ورسالة شكر لمتابعيه: "أشكركم على اهتمامكم وأطمئنكم وأنصحكم بالبقاء في البيت، لا تخرجوا إلا للضرورة وحاولوا الالتزام بالإجراءات الوقائية بقدر الإمكان".