غناء وموسيقى

17 ديسمبر 2018

سعد لمجرد يطرح كليب أغنيته الجديدة "بدك إيه".. شاهدي!

كشف المطرب المغربي سعد لمجرد النقاب عن فيديو كليب أغنيته الجديدة "بدك إيه"، التي طرحها منذ قليل على قناته الرسمية بـ"يوتيوب".

أغنية "بدك إيه" تأليف جلال الحمداوي وإخراج ألكزاندر دي سيلفا، وهي النسخة العربية من الأغنية الهندية "Binte Dil"، للمغني أريجيت سينج من فيلم "Padmaavat".

وكان لمجرد قد شوّق متابعيه لأغنيته الجديدة، بعدما أعلن في أول منشور له بعد إطلاق سراحه من السجن الفرنسي على خلفية اتهامه بالاغتصاب، عن قُرب طرحه للأغنية، موجهًا الشكر لجمهوره ووالديه وأقاربه على دعمهم له.

سعد قضى شهرين في السجن الفرنسي بعد اتهامه من قبل فتاة فرنسية باغتصابها، وتم إطلاق سراحه مؤقتًا لحين الانتهاء من التحقيقات في القضية.

ومن المقرّر أن يَمثُلَ أمام المحكمة مطلع عام 2019، في إطار قضية الشابّة لورا بريول التي أُعيد تكييفها قانونيًا بعد أن أسقطت تهمة الاغتصاب، لكنه لا يزال يواجه تهمة العنف والاعتداء الجنسي في القضية ذاتها.

يُذكر أن سعد لمجرد طرح دعاء دينيًا في رمضان الماضي أثناء إقامته بالمغرب، كما طرح مؤخرًا آخر أعماله الفنية وهو فيديو كليب "غزالي"، وحقق نسب مشاهدات عالية على يوتيوب وصلت 138 مليون مشاهدة.