للرجل

19 ديسمبر 2016

Le Colonel Moutarde تحول اهتمامها إلى تصميم القمصان

انطلقت علامة Le Colonel Moutarde لعقدة الفراشة على يد ريمي ديبوكي وكليمنس يون في استوديوهات ديورالموضة في مدينة ليل الفرنسية. وقد نالت نجاحا باهرا في لندن فور افتتاحها لمتجرها هناك، بغض النظرعن متاجرها في ليل وباريس.



تعكس الماركة التجارية Le Colonel Moutarde قصة نجاح لمبدعيّن ابتدئا مشروعهما من خلال بلوق والذي تحول بعد ذلك إلى ورشة عمل متكاملة، ثم إلى محل في أرقى الشوارع الباريسية عام 2014.



ومع ميول العديد من الرجال والنساء أحيانا إلى ارتداء عقدة الفراشة في حفلات الزفاف والأمسيات والاحتفالات، تقدم هذه الماركة لزبائنها ما يزيد عن 200 موديل مصنوعة كلها في مدينة ليل ومن قبل فريق عمل يتكون من سبعة أشخاص فقط. تتميز الربطات بالزخارف الكلاسيكية من المنقطة إلى المطبوعة بالقماش القطني والقطن الياباني وأقمشة أخرى متوفرة بجميع الأشكال والأحجام.



يمكن العثور اليوم على قطع Le Colonel Moutarde في العشرات من المحلات المتعددة الماركات مثل Petits Frenchies، Printemps و Raffineurs. كما أنها أصدرت مؤخرا تشكيلات حصرية وخاصة للأطفال بالتعاون مع علامة Jacadi الفرنسية.



وقد تعدى اهتمام العلامة على إنتاج عقدة الفراشة، فقد قدمت لعدة مواسم مجموعات مختارة من الإكسسوارات مثل الحقائب الصغيرة، أزرار القمصان، أساور نحاسية وغيرها.



وتعزم اليوم خوض مجال تصميم القمصان لأول مرة نظرا للطلب المتزايد لعملائها.