مكياج

8 يناير 2023

اكتشفي موضة "أحمر الشفاه وغرة Birkin" بطريقة نيكولا بيلتز بيكهام

لو كنت تسعين باستمرار لاستلهام أفكار جديدة ومختلفة تعززين بها إطلالتك من وقت لآخر، فعليك بتعقب بعض النجمات أو المؤثرات اللواتي يستبقن الموضة ويقدمن دوما الجديد.

ومن ضمن هؤلاء اللواتي يمكنك تتبعهن هي النجمة الشابة الحسناء، نيكولا بيلتز، زوجة بروكلين بيكهام، نجل الثنائي الشهير ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدمز، التي تنضح دوما بالأناقة والفخامة في كافة إطلالاتها التي تظهر بها في شتى المناسبات والفعاليات.

فضلا عن أنها تعد من أيقونات أناقة التسعينيات، ليس فقط بفضل جمالها، وإنما بفضل اهتمامها بكل ما هو جديد في عالم الموضة، وحرصها على مواكبة الجديد والمتطور باستمرار. وقد استطاعت نيكولا أن تبرهن على فكرة أنها مثال رائع للأناقة الفرنسية.


ونشرت نيكولا أخيرا سلسلة صور سيلفي مع زوجها وكذلك مع صديقها، غويليانو كالزا، وهي الصورة التي أحدثت بعض الجدل بسبب تلقيها قبلة فيها من صديقها، لكنها أظهرت في الوقت نفسه اعتمادها صيحة جديدة تجمع بين أحمر الشفاه وغرة شعر أنيقة تعرف بـ "غرة Birkin"؛ ما جعلها تبدو بمثابة أيقونة لعالم الأناقة الفرنسية.

والحقيقة، وفق ما أكده خبراء مختصون، أن نيكولا صارت من هواة اعتماد غرة الشعر الأمامية، خاصة بعد تغييرها لون شعرها إلى اللون البني في أغسطس الماضي، إذ تقوم من وقتها بتغيير الأشكال والصيحات، بما يضمن لها تجدد مظهرها بمنتهى الأناقة.

وواصل خبراء الموضة بقولهم إن غرة Birkin تعد فرصة مواتية الآن لكل امرأة ترغب في تغيير شكل شعرها وتجديد مظهره على الطريقة الفرنسية مكتملة الأناقة والشياكة.


وأضاف الخبراء أنه وبرغم الصعوبات التي قد تواجهها المرأة في بداية اعتمادها تسريحة شعر جديدة، إلا أن غرة Birkin تسريحة تستحق التجربة بالفعل، وإن كان يُنصَح في البداية بالاستعانة بخبرات مصفف شعر متمكن ليساعد في تنفيذ الغرة باحترافية، مع الاهتمام بإطالة الغرة قليلا في البداية، لأن الخصل سترتد لأعلى بعد ذلك.

ونوه الخبراء إلى أن الشيء الجميل في غرة Birkin هو أنه وبالرغم مما تحدثه من تغييرات جذرية في مظهر الشعر، فإنها تتميز بانحراف بسيط تجاه أي من طرفي الغرة، بما يعني أنها ستنمو بسرعة وستتحول إلى غرة ستارة، إذا لم تلمسي النتيجة النهائية.

ولتتمكني من تنفيذ الغرة بطريقة نيكولا بيلتز، يمكنك أن تقومي بتمرير مكواة الشعر على الغرة بضع مرات للحصول على لمسة نهائية فائقة النعومة، ولا تنسي أحمر الشفاه، وبذلك تكتمل الإطلالة ذات الطابع الفرنسي الجذاب، التي تتسم أيضا بحيويتها وبساطتها.