مكياج

4 مايو 2022

صيحات مبهرة في عالم المكياج لموسم ربيع 2022

جاءت إطلالات الجمال لموسم ربيع 2022 لتعكس وجود رغبة في تمضية وقت ممتع مع المكياج والاستمتاع بدنيا متحررة وخالية من الهموم والأفكار.

وفي حين يبدو أن هذا التوجه هو الذي يسود الآن وربما في موسم الصيف أيضا، فإننا سنستعرض معك فيما يلي قائمة تشمل أحدث الاتجاهات والصيحات في عالم المكياج لموسم الربيع الحالي:

صيحة كونتور أحمر الخدود




يمكنك الاستغناء موسم الربيع الحالي عن أدوات الكونتور التقليدية، إذ يمكن الاستعانة بأحمر الخدود لإبراز ملامح وجهك بطريقة مميزة؛ لأن أحمر الشفاه سيتيح لك فرصة عمل ما تشائين مع عظام الخدود وشكل الأنف وباقي مناطق الوجه بمنتهى البساطة والسلاسة. فضلا عن أن تلك الطريقة ستجعلك تحصلين على إطلالة نهائية طبيعية أكثر.

صيحة الحواجب الخفيفة




عادت مجددا تلك الصيحة التي ترى بعض النساء أنها تضيف لجمالهن بصورة أو بأخرى، وها هي تعود للواجهة الآن، بعدما كانت موجودة في السابق. وهناك خبراء تجميل يؤكدون أن الحواجب الكثيفة لن تعود هي الموضة الأساسية لأي اطلالة بعد الآن.

كما أن هناك بضع أنماط محدودة لصيحة الحواجب الخفيفة في الوقت الحالي، بدءا من نمط الحواجب المصبوغة وانتهاء بنمط الحواجب المنتوفة والمحددة الشكل بطريقة رقيقة.

صيحة المكياج أحادي اللون




يتوقع أن تبرز تلك الصيحة بشكل كبير، ليس فقط لأنها تعزز من جمال الإطلالة، وإنما لكونها تسهل أيضا من وضع المنتجات كاملة.

ويوصي الخبراء بإمكانية الاستعانة ببعض درجات الألوان المناسبة مثل المرجاني، الخوخي، الوردي، الأحمر وكذلك الطوبي، وذلك لكونها درجات لونية تناسب مجموعة كبيرة من درجات ألوان البشرة المختلفة.

صيحة العيون المرصعة بالجواهر




بدأت تستعيد الجواهر مكانتها كقطع إكسسوار عصرية بالنسبة للوجه، حيث كانت في أوج شعبيتها في تسعينيات القرن الماضي وأوائل الألفية الحالية، وها هي تعود للواجهة من جديد، ويتوقع الخبراء بدء بروزها بشكل أكبر خلال الربيع الحالي وما بعده.

صيحة كريم الأساس الخفيف




بدأت تتجه أغلب النساء للتخلص من موضة الطبقات الكثيفة لتفضيلهن الطبقات الخفيفة المريحة أكثر لهن، ولهذا يوصي الخبراء باستخدام نوعية كريمات الأساس الخفيفة التي تساعدهن على تحقيق ذلك المبتغى بطريقة تريحهن وتعزز مستوى جمالهن.

صيحة التجميل بلون البيريونكل (لون بين الأزرق والبنفسجي)




الرائع في ذلك اللون هو أنه لون رائع ومناسب لمختلف ألوان البشرة. وسواء استعنت به في مكياج العيون، أحمر الشفاه أو الملمعات، فهو بكل تأكيد رهان رابح في ربيع 2022.

صيحة عين القطة المعكوسة




بدأت تعود تلك الصيحة إلى الساحة مجددا، وهو ما بدأ يرصده خبراء الموضة من خلال الإطلالات التي تعتمدها بعض عارضات الأزياء والممثلات في الحفلات والمناسبات المختلفة خلال الآونة الأخيرة، وهي بالفعل صيحة جريئة ومميزة في الوقت نفسه، لكونها تزيد حجم العينين قليلا، وهو ما ينعكس بالإيجاب في الأخير على الشكل العام.

صيحة ملمعات الشفاه عالية اللمعان




بدأت تفرض تلك الصيحة سيطرتها بشكل كبير على موضة المكياج في موسم ربيع 2022، ويتوقع أن تصير تلك الملمعات ذات التركيبات المغذية من ضروريات فصل الربيع.