مكياج

3 أبريل 2022

صيحات مكياج مميزة يتوقع انتشارها قريبا

يشكل فصل الربيع دوما مصدر إلهام كبيرا بالنسبة لخبراء المكياج، حيث يقترن ذلك الوقت من العام بحالة من البهجة، الدفء وتميز الألوان، وهو ما يمكن ملاحظته من خلال الأجواء التي تبدأ في التحسن، وهو ما يستغله خبراء المكياج لتقديم أفكارهم الجديدة.

ونستعرض معك فيما يأتي 6 صيحات جديدة من المنتظر أن تفرض سيطرتها على الساحة في كل مكان عما قريب، فاكتشفيها وتعلمي طريقة تنفيذها لتتألقي من خلالها أنت أيضا.

صيحة عين القطط ذات المساحة السلبية




ما يجب أن تعلميه هو أن خط الرموش ليس المكان الوحيد الذي يمكنك أن تضعي عليه الكحل، فمثلا تلك الصيحة تعتمد على عمل عين قطط رسومية بإطالة الجناح للخارج فوق طية العين على غرار النجمة جودي تيرنر سميث، وكل ما تحتاجين إليه هنا للحصول على تلك الإطلالة هو كحل سائل أسود كلاسيكي، مع الأخذ بعين الاعتبار أن بمقدورك استخدام ألوان الكحل المختلفة، بما يضمن لك تميز إطلالتك في نهاية المطاف. والفكرة هنا هي أن تعملي رسمة لشكل الكحل دون أن تملئيه بالكحل أو بالألوان.

صيحة مكياج الفتاة النظيفة




لا تحتاجين لكثير من المنتجات كي تبدو بشرتك بهذا الشكل النظيف، الصافي والمتوهج. بل إنك ولكي تُبقِي التركيز على وهج بشرتك الطبيعي، فعليك باستخدام صبغة مملوءة بعامل حماية من الشمس لمنع أضرار أشعة الشمس، وكذلك ستحصلين على مقدار قليل من التغطية، التي ستظل تسمح لبشرتك الطبيعية بالتوهج والبريق من خلالها.

صيحة درجات ألوان النيون




مع بدء موسم الربيع، وبدء انقشاع جائحة كورونا بشكل كبير، يتوقع أن يعود الاهتمام بشكل أكبر الآن لإبراز جمال العينين، ولهذا ما زالت تحظى منتجات الكحل والآيشادو بشعبية متزايدة، ومن الطرق السهلة التي ترسخ لتلك الصيحة هو إضافة لون منبثق للجزء الداخلي من العين و / أو تبديل الكحل الأسود بنوع آخر ملون، لتعزيز الإطلالة أكثر.

صيحة أحمر الشفاه الأحمر الكلاسيكي




ربما حان الوقت للتخلص من أحمر الشفاه الجريء الذي لم يكن له هدف وقت جائحة كورونا سوى تجميع الغبار، ولهذا ما يتوقعه الخبراء الآن هو تعزيز شكل أحمر الشفاه الكلاسيكي، إما بمزجه بمكياج بسيط متجدد وملائم للوجه أو خلط درجتين من اللون الأحمر، تماما كما فعلت خبيرة المكياج، جورجي ايسديل، مع الممثلة الشابة، أنيا تايلور.

صيحة الزوائد الكريستالية




حيث ثبت أن إضافة قطع من الكريستال إلى منطقة العين هي أفضل طريقة لتعزيز مستوى البريق في إطلالات مكياجك التي سبق لك تجربتها ولإضفاء بعض المرح عليها.

صيحة عيون ايمو




هي الصيحة التي تبرز العيون بشكل داكن باستخدام كحل وآيشادو أسودين، مع إظهار العين على شكل عين القطط باستخدام طريقة العيون السموكي، وسبق أن تألقت بتلك الصيحة النجمة الشابة، زيندايا، خلال حضورها عرض أزياء فالنتينو لموسم خريف 2022.