مكياج

23 يناير 2021

6 اتجاهات للأظافر ستكون رائجة خلال 2021

"افعل ذلك بنفسك" هو الشعار الذي أصبح منتشرا في ظل جائحة كورونا، والقيود المفروضة على العديد من الدول، وانعكس ذلك بشكل كبير على صيحات الموضة لعام 2021، وخاصةً على اتجاهات الأظافر التي ستكون بسيطة وناعمة وذات ألوان أحادية اللون حتى تتمكني من فعلها وحدك.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض اتجاهات الأظافر التي يمكنكِ تجربتها بنفسك خلال عام 2021.

الأشكال العضوية المجردة



إن الاشكال العضوية المجردة والتي تكون على شكل خطوط متدفقة أو أشكال طبيعية ستكون واحدا من أبرز اتجاهات الأظافر لعام 2021؛ إذ يمكنكِ اختيار أشكال ناعمة وذات ألوان مناكير محايدة، فمثلا اختاري اللون النود كقاعدة أساسية للأظافر، والأشكال اختاري لها اللون العنابي الغامق.

الفرنش الملون



يعد مناكير الفرنش الملون من أكثر صيحات الأظافر التي لاقت رواجا كبيرا خلال العام الماضي، فهو يضيف حيوية إلى إطلالتك، وبما أن الألوان الأحادية اللون هي موضة هذا العام، فيمكنكِ اختيار اللون النود كقاعدة أساسية للأظافر، وظلاله مثل البني ودرجاته على مقدمة الأظافر.

اللون البني ودرجاته



تقول أخصائية تجميل أظافر المشاهير ليزا لوجان، إن اللون البني ودرجاته هي من أحدث صيحات الموضة، وستكون هذه الألوان رائجة بكثرة في عام 2021.

درجات اللون الوردي



لم يعد اللون الوردي الموحد موضة دارجة هذا العام، لذلك عليكِ البحث عن درجات اللون الوردي؛ إذ يقول خبير تجميل الأظافر جين تشوي، إن اللون الوردي المزين ببعض الخطوط الملونة سيكون شائعا هذا العام، خاصةً أنه من الألوان المشرقة والتي تناسب جميع ألوان البشرة.

اللون الأزرق الفاتح



سيكون المناكير الأزرق الفاتح رائجا هذا العام بشكل كبير، خاصةً وأنه جذاب، ويمكنكِ تنسيقه بسهولة مع الألوان الأخرى، فمثلا يمكنكِ أن تضعي اللون الأزرق الفاتح كقاعدة للأظافر، وأن تضعي عليه بعض الأشكال المتناغمة باللون البرتقالي، لتحصلي على مناكير أنيق ومميز بالوقت ذاته.

التصاميم الجريئة



قد لا تفضل جميع السيدات الألوان الهادئة والأشكال الناعمة والبسيطة، لذلك قد نرى هذا العام أيضا بعض الأشكال والألوان الجريئة، مثل اللون الأسود مع الرسومات الذهبية الواضحة.