مكياج

9 ديسمبر 2020

5 ألوان مكياج مناسبة لإطلالات الفستان الأسود

تواجه كثير من النساء صعوبات عدة حين يتعلق الأمر باختيار الزي الذي يمكنهن الظهور به عند حضور فعالية أو مناسبة خاصة. وبينما لا يزال الفستان الأسود القصير هو الزي الأكثر شهرة حين يتعلق الأمر بملابس المناسبات والسهرة، فمن الضروري أيضا مواكبته بأحدث وأفضل صيحات الماكياج التي تضيف لإطلالة هذا الفستان، وتعمل على تعزيز مظهر المرأة في تلك المناسبة، بحيث تكون في أفضل حالاتها.

وعلق هنا خبراء موضة بقولهم: "حين يتعلق الأمر باختيار الملابس، يكون من الضروري أيضا الاهتمام بصيحات وألوان الماكياج، التي تساعد على إبراز جمال الإطلالة".

وفيما يلي قائمة بـ 5 ألوان مكياج مناسبة لإطلالات الفستان الأسود:

1- درجات البنفسجي الفاتحة المخلوطة


من الدرجات التي تعزز شكل العينين والشفتين عند استخدامها مع إطلالة الفستان الأسود، حيث إنها تجلب التوازن والتنوع لمظهر الماكياج، من منطلق ان بمقدورك اختيار أي درجات لونية تريدينها. والخيارات هنا كثيرة للغاية في واقع الأمر، ويمكنك المفاضلة، لاختيار ما يناسبك.

2- الخطوط الكلاسيكية


يمكنك الاستعانة بمظهر الماكياج الكلاسيكي الذي يتميز بعصريته وتجدده الدائم، ويمكن لأي قلم كحل سائل وأحمر شفاه أحمر اللون أن يمنحا المرأة إطلالة متطورة في أي وقت. وتبدو تلك الصيحة للنساء اللاتي يرغبن في الجمع بين البساطة والأناقة في إطلالات الفستان الأسود بأي مناسبة يتواجدن فيها.

3- اللون الوردي


لك أن تعلمي أن اللون الوردي والألوان النيود التي يمكن وضعها على العينين، الخدين والشفتين من الممكن أن تعزز مظهر الماكياج الخاص بك مع ضمان الحفاظ على مظهرك طبيعيا إلى حد كبير. وهي ألوان مميزة وتضمن لك الظهور بشكل أنيق في إطلالة الفستان الأسود ان كنت لا تحبين نوعية الألوان الجريئة.

4- صيحة الشفاه الجريئة المشرقة


يمكنك مزجها مع ماكياج العين البسيط، والتي تبين أن استخدام أصغر جزء من اللون يعد أداة قوية لإبراز المظهر عند اعتماد الفستان الأسود، فضلا عن أن تلك الصيحة تمنح الإطلالة ما تستحقه من إثارة.

5- صيحة البطانات الفضية


تعتمد على ألوان ماكياج العيون الميتاليك وألوان الشفاه المتلألئة، التي تبين جمال اللمسات النهائية في الماكياج مع الفستان الأسود.