مكياج

4 نوفمبر 2020

خبراء مكياج رجال يغلبون النساء في فنون التجميل

رغم أن وضع المكياج قد يكون من الأمور السهلة والبسيطة من وجهة نظر كثيرين، لكن بعضا من المدونين المتخصصين في مجال الموضة والجمال استطاعوا أن يحولوا عملية وضع المكياج إلى فن. وبينما يبدو المجال نسائيا خالصا، لكن بدأ يظهر على الساحة مؤخرا بعض خبراء المكياج الرجال، ممن نجحوا في إثبات موهبتهم في هذا المجال، لدرجة أنهم تفوقوا على النساء في فنون التجميل.

ونبرز فيما يلي قائمة بأبرز هؤلاء الخبراء الرجال الذي تفوقوا في فن المكياج على النساء:

كينيث سينيغال


وهو شخص خبير في فنون المكياج واستطاع أن يقدم نفسه لمتابعيه من خلال قناته على اليوتيوب، ويمكنك متابعته ان كنت تسعين لتحسين مهارات فن المكياج الخاصة بك، خاصة وأنه يمتلك قدرا كبيرا من الشغف تجاه ما يقدمه، فضلا عن تمتعه بشخصية رائعة، تجعل من مشاهدة فيديوهاته متعة إضافية بالفعل.

غابرييل زامورا


يتميز بلون خصل شعره الزرقاء، ويتميز بمحتواه الممتع، الذي يحفز كثيرات لمشاهدته باستمرار، كما تتميز الدروس التي يقدمها بسهولتها التامة وبفوائدها الكثيرة، وبالطبع يمكن للمبتدئات والمحترفات متابعته والاستفادة منه.

مونيا


يشتهر هو الآخر بلمساته الإبداعية في فن الماكياج، ويمكن متابعته عبر حسابه على إنستغرام، ومشاهدة كل الإطلالات الإبداعية المميزة التي يقدمها لمتابعيه.

أرابيا فليكس


وهو خبير مكياج من منطقة الشرق الأوسط، ويود أن يثبت من خلال الدروس التي يقدمها أنه لا فرق بين الرجل والمرأة حين يتعلق الأمر ببراعة فن المكياج. ويمكن متابعته ومتابعة الدروس التي يقدمها من خلال قناته على اليوتيوب.

جيمس تشارلز


يمتلك موهبة كبرى في فن المكياج، ويتميز بقدرته على تقديم مختلف الأفكار بمنتهى السهولة والأريحية، فضلا عن أن حسابه على إنستغرام مليء بالكثير من صور الإطلالات المذهلة، التي تتمنى كثيرات الحصول عليها.

ديفيد ستيرنبيرج


رغم صغره (حيث إنه لا يزال في العشرينات)، لكنه استطاع أن يثبت جدارته في عالم المكياج النسائي، ولديه الآن أكثر من 112 ألف متابع على إنستغرام، ويشتهر بين متابعيه بألوانه البرية الجامحة وبتجاربه المتنوعة.

باتريك ستار


يمتلك مهارات رائعة أيضا في فن المكياج، واستطاع أن يقدم موهبته في هذا المجال لمتابعيه، ويكفي معرفة أن جمهوره يقدر بـ 4 ملايين متابع على إنستغرام.

بريتمان روك


يمتلك موهبة كبرى في فنون المكياج النسائية، وخير دليل على ذلك هو امتلاكه 9 ملايين متابع على إنستغرام و2.4 مليون على اليوتيوب، وهي الأرقام التي تعكس مدى شعبيته وتميزه في المحتوى الذي يقدمه بهذا المجال.

ريوبين دي ميد


رغم أنه يبلغ من العمر 12 عاما، إلا أنه استطاع أن يثبت جدارته في هذا المجال، ويكفي معرفة أنه قد سبق له أن حل ضيفا في برنامج ألين دي جينيريس التلفزيوني الشهير، وبالإضافة للمكياج، فهو يمتلك أيضا موهبة الغناء.

ماني غوتييريز


تحظى فيديوهاته بنسبة مشاهدة كبيرة، حيث تفضله كثير من المتابعات، خاصة وأنه يمتلك شخصية تتميز بقدر كبير من المرح، ولهذا، لا يبدو مستغربا أن عدد المشتركين في قناته على اليوتيوب يزيد على 4 ملايين مشترك.