مكياج

10 أكتوبر 2020

8 صيحات مكياج اعتمديها في خريف 2020

غيّرت جائحة كورونا عديد الأشياء من حولنا، لاسيما مع تطبيق قاعدة التباعد الاجتماعي، التي كان لها دورها في الحد من تفشي المرض من ناحية وتقليل فرص التواجد في تجمعات أو مناسبات من ناحية أخرى، ما جعل بعض خبراء التجميل ينادون بعدم الإسراف في وضع مستحضرات التجميل، طالما أننا نمضي أغلبية الوقت في منازلنا.

لكن لا داعي للقلق إن كنت تخشين من بقاء تلك المستحضرات التجميلية لديك دون استخدام، حيث تم الكشف مؤخرا عن صيحات جديدة لموسم خريف 2020، من الممكن أن تقومي بتجربتها، لإسهامها في تعزيز جمالك وتحسين مظهرك العام بشكل كبير للغاية.

والمميز في صيحات الماكياج الجديدة هذه أنها بسيطة ومواكبة لتطورات عالم التجميل، برغم الظروف التي يعيشها العالم مع استمرار تداعيات جائحة كورونا وعدم انتهائها بعد.

ونستعرض فيما يلي 8 صيحات ماكياج يمكنك اعتمادها في خريف 2020:

صيحة عيون كرة الديسكو المضيئة الدوارة


تعتمد على منح العيون شكلا براقا مميزا، ويمكنك اعتماد تلك الصيحة دون وضع ماكياج عيون براق، فبعد وضع بعض مواد التلميع على العينين، يمكنك إكمال الطلة بوضع بضع طبقات من ماسكارا التطويل.

صيحة ظلال العين باللون الأزرق السماوي


يمكنك اعتمادها بوضع بقع صغيرة من مواد التزيين البراقة، بما يضفي لمسة ناعمة للون الأزرق السماوي الجريء. ولإبراز اللون بشكل أكبر، يمكنك أن تضعي الظلال باستخدام فرشاة ماكياج رطبة.

صيحة بطانة العين العائمة


يمكنك اعتمادها باستخدام قلم كحل مقاوم للمياه لإضافة خط نظيف فوق ثنية الجفن وتحت خط الرموش السفلي مباشرة، وهو ما يساعد في منح عيون القطة الكلاسيكية مظهرا مستقبليا، يذكر بجمال النساء في الستينات.

صيحة الشفاه بلون النبيذ


تتسم بتركيبتها النظيفة المشبعة بالسكوالين المرطب وحمض الهيالورونيك لضمان الحصول على تأثير ممتلئ ومنعم للشفاه في الأخير. كما يمكنك إضافة طبقات متعددة بناءً على مستوى اللون الذي ترغبيه وتريديه.

صيحة البشرة التي تشع توردا ملكيا


وهي صيحة بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، كتلك التي سبق أن ظهرت بها ليلي رينهارت، سفيرة ماركة COVERGIRL، ويمكنك الحصول على تلك الصيحة بتمهيد البشرة باستخدام كريم أساس خفيف وندي، ثم المتابعة بوضع أحمر خدود وردي، ويمكنك الوصول بأحمر الخدود هذا إلى المنطقة التي تعلو الوجنتين من أجل إبرازه في حالة ارتداء القناع للوقاية من كورونا.

صيحة الحواجب المكتملة الرقيقة


يمكنك اعتمادها بإزالة أي شعيرات خارجة عن سياقها وتقليم أي شعيرات زائد نموها، ولك أن تعلمي أن تلك الصيحة لا تركز على الشكل، وإنما الكثافة، حيث إن ذلك هو الجزء الأساسي في تلك الصيحة.

صيحة أحمر الشفاه المطفي


يمكنك اعتمادها باختيار لون أحمر شفاه كلاسيكي مزود بمكونات مغذية ويمكنك وضعه بأريحية للحصول على شفاه ناعمة جدا.

صيحة العيون مائية اللون


يمكنك اعتمادها باستخدام المزيج المثالي الذي يجمع بين الظلال الجريئة والمحايدة لإعطاء لمسات نهائية لامعة وغير لامعة لإبراز تلك الصيحة المستوحاة من عالم الفن، وهو ما يبدو من الشكل النهائي على الجفون.