مكياج

29 سبتمبر 2020

كيف تستخدمين الكونسيلر للحصول على حاجبين رائعين؟

تعدّ الحواجب من أهم الملامح التي يمكن أن تركز عليها المرأة لتعزيز جمال وجهها بشكل عام، ولهذا ربما بات من الضروري الاعتناء بشكل الحواجب وبطريقة ضبطها لضمان إبراز جمالها من حيث درجة التناسق مع شكل وحجم الوجه.

وربما الحيلة التي لا تعلمها معظم النساء ويمكنها أن تصنع فارقا كبيرا في تحسين شكل حواجبهن هي استخدام الكونسيلر في ضبطها وتحسين هيئتها بصورة لافتة للنظر.

فالكونسيلر لا يهدف فحسب لتغطية الشوائب أو الهالات السوداء غير المرغوب فيها تحت العينين، بل يمكنه أن يساعد أيضا في تحديد شكل الحواجب ورفعها، فكلما زاد بروز وارتفاع مستوى الحاجب، تحسن الشكل وبدا مظهر الوجه أفضل.



وفيما يأتي الخطوات التي يمكنك أن تستخدمي بها الكونسيلر للحصول على حاجبين رائعين:

إيجاد درجة اللون المناسبة من الكونسيلر


كقاعدة عامة يتعين عليك الالتزام بها، فإنه يجب أن يكون لون الكونسيلر أفتح من لون بشرتك الطبيعي؛ لأنه يحتاج للامتزاج مع البشرة مع استمرار عمله كمُفتِّح. ولك أن تعلمي أن استعانتك بكونسيلر ذي درجة لونية مناسبة ستمنحك مكياجا جديد المظهر دون الحاجة لبذل الجهد.

تحديد شكل الحواجب




حين تكون الحواجب في أفضل شكل لها، فإن كل شيء بدءًا من اللون وانتهاءً بالكونسيلر ستبدو بشكل أفضل. وتعني عملية تحديد وضبط شكل الحواجب بالتخلص من الشعيرات الشاردة لضمان إنشاء خطوط أنظف وسطح أكثر نعومة للكونسيلر، ومن الضروري الانتباه لتلك المسألة لضمان أفضل أداء للكونسيلر.

ملء الحواجب


يمكنك الاستعانة بأي من المنتجات التي تفيد في هذا الجانب، كما الأقلام، المعجون والجيل، لضمان ملء المناطق الخفيفة وإبراز شكل الحواجب. ويمكنك التركيز على شكل التقويسة أولا، وذلك للتأكد من أنها بارزة وطبيعية.

وضع المكياج الخاص بك


يمكنك وضع نوع مكياج العين الذي ترين أنه مناسب لك، سواء أكان خاصا بالعين السموكي أو مجرد ظلال ناعمة لإطلالة يومية طبيعية.

إكمال الإطلالة بالكونسيلر


يمكنك وضع طبقة خفيفة من الكونسيلر أسفل الحاجب باستخدام فرشاة أو مزجه برفق بإصبعك لإبراز شكل الحواجب وحدودها على الفور.