مكياج

2 سبتمبر 2020

ظلال أظافر تفضلها النجمات.. جربيها في الموسم المقبل

مع اقتراب فصل الخريف، غالبا ما تنجذب المرأة الى استخدام الألوان الداكنة والجريئة، سواء عندما يتعلق الأمر بالأزياء أو المكياج، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على ألوان المناكير، إذ إن المناكير ذا الألوان الداكنة والقوية سيكون الاتجاه الأبرز في موضة طلاء الأظافر لخريف 2020.

وبالاطلاع على حسابات أشهر النجمات والمؤثرات على إنستغرام، ستلاحظين أن معظمهن قد بدأن باحتضان لوحة ألوان غنية وداكنة، وقد جمعنا لكِ منها الكثير من الألوان المختلفة والعصرية لتختاري منها ما يناسبكِ.

الأحمر



اللون الأحمر الغامق يعكس الكثير فهو لون درامي ورومانسي وحسي وجريء، ويأتي الأحمر في العديد من الظلال، يمكنك اختيار اللون القرمزي أو الأحمر أو العنابي، وقد شوهدت النجمة ليزو بمناكير أحمر داكن سيدفعك للتفكير في تجربته.

الأسود



على غرار العارضة هايلي بيبر، طلاء الأظافر الأسود يجعلك تبدين شجاعة وأنيقة وجادة في آنٍ واحد، ويمكننا اعتباره ظل النيود لموسم الخريف، كما أنه يتماشى مع كل شيء.

الأزرق الداكن



تألقت العارضة بيلا حديد بمناكير في ظل الأزرق الداكن أثناء استمتاعها بحمام شمسي على الشاطئ، وهذا يؤكد أن ألوان الأظافر الداكنة لا تقتصر على مواسم معينة، ويعد هذا اللون خيارًا جيدًا إذا كنت ترغبين في تجربة لون داكن وغني ولكنك لا ترغبين في اعتماد الأسود.

الأرجواني



بعيدا عن ظلال الليلكي والخزامى اللذين انتشرا في الأشهر الماضية، حان الوقت لتجربة عميقة مثل ظلال البرقوق والباذنجان، ونظرًا لأن معظم الناس يستخدمون طلاء أظافر أحمر أو أسود في موسم الخريف، فإن اللون الأرجواني الغني سيكون خيارًا فريدًا وغير متوقع.

الأخضر



لا يزال بإمكانك تجربة الألوان حتى لو كانت بدرجات داكنة، يمكن اختيار اللون الأخضر الطبيعي في ظلال أخضر الغابة، الزمردي، الزيتوني هناك العديد من الخيارات التي يمكنك تجربتها.

الرمادي



الرمادي هو لون محايد ملائم بشكل جيد لأي موسم ومع أي زي، وتعد ظلال الرمادي العميقة غامضة وجذابة، لذلك فهي بديل مثالي إذا كنت تريدين تجربة لون آخر غير الأسود أو الأزرق الداكن.

البني



سواء كان ظل شوكولاتة أو لونًا بنيا داكنا مثل المناكير الذي اعتمدته النجمة دوا ليبا، يمكن أن يكون اللون البني هو الظل غير المتوقع في لوحة ألوان الأظافر الداكنة، فهو ظل دافئ وهادئ مقارنة بالأزرق الداكن والأسود.