مكياج

9 أغسطس 2020

سيلينا غوميز تستعد لإطلاق علامتها التجارية لمستحضرات التجميل

 شهدت صناعة مواد التجميل في السنوات الأخيرة، إطلاق العديد من المشاهير لماركات مستحضرات التجميل الخاصة بهم، من علامة "فنتي بيوتي" للنجمة ريهانا، ومختبرات هاوس "Haus Laboratories" للنجمة ليدي غاغا، وعلامة "فيكتوريا بيكهام بيوتي" لفيكتوريا بيكهام، والآن تستعد سيلينا غوميز لإطلاق علامتها التجارية لمستحضرات التجميل المرتقبة بشدة.

وأعلنت نجمة البوب عن علامتها التجارية في وقت سابق من فبراير/شباط، وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أعلنت أن علامتها التجارية والتي تحمل اسم "Rare Beauty" ستطلق رسميًا في 3 سبتمبر/أيلول القادم.

 


وقالت النجمة في فيديو الإعلان عن إطلاق العلامة التجارية على حسابها في إنستغرام: "أعيش في وقت كل شيء فيه متعلق بالوجه والمظهر، الأمر كله يتعلق بالمكياج، الأمر كله يتعلق بمظهرك من نواح كثيرة ويمكن أن يكون ذلك مثيرًا وممتعًا ولكن في نفس الوقت يمكن أن يكون خطيرًا بعض الشيء ".

وأضافت: "لذلك أردت أن يشعر الناس أن المكياج شيء يمكنك الاستمتاع به، إنه ليس شيئًا تحتاجه، وشعرت أن هذا هو ما أنا عليه، أنا أصيلة وحقيقية جدا مع معجبي، وأي فتاة أو امرأة أو فتى يمكنهم أن يشعروا بأنهم جميلون تمامًا كما هم".

 


وفي مقابلة إعلامية صرحت النجمة أن خطها سيشمل 48 ظلا من ظلال كريم الأساس والكونسيلر، كما أنها ستستعين بأشخاص عاديين حقيقيين في حملاتها الإعلانية وليس بالمشاهير، وستتبرع بجزء من عائدات "Rare Beauty" إلى صندوق "Rare Impact Fund".

 


تم تعيين صندوق Rare Impact Fund للمساعدة في دعم الصحة العقلية، ويهدف إلى جمع 100 مليون دولار أمريكي على مدى السنوات العشر القادمة، وفي حديثها قال: "بدءًا من أول عملية بيع لنا، ستذهب نسبة 1٪ من مبيعات "Rare Beauty" السنوية مباشرةً إلى صندوق "Rare Impact Fund". لكن هذا ليس كل شيء. نحن ملتزمون بجمع الأموال مع العديد من الشركاء الخيريين لتحقيق هدفنا. سيساعد صندوق "Rare Impact Fund" في دعم المنظمات المحلية والوطنية والعالمية التي لها تأثير مباشر على الصحة العقلية لأفراد مجتمعنا".

وعينت العلامة التجارية أيضًا، مستشارين خبراء من جامعات ومؤسسات وشركات رائدة تركز على الصحة العقلية، للعمل في مجلس الصحة العقلية لعلامة "Rare Beauty" للمساعدة في اتخاذ القرارات التي "تضمن أقصى تأثير" في المجتمعات المحرومة.

وكشفت غوميز لأول مرة على إنستغرام في وقت سابق من فبراير أنها كانت تعمل في هذا المشروع على مدار العامين الماضيين قائلة: "يا رفاق، لقد كنت أعمل في هذا المشروع الخاص لمدة عامين ويمكنني أن أقول رسميًا أن "Rare Beauty" سيتم إطلاقها في متاجر سيفورا في أمريكا الشمالية هذا الصيف!".