مكياج

30 يوليو 2020

خطوات بسيطة وسريعة لمكياج مميز في عيد الأضحى


تلجأ العديد من النساء في الآونة الأخيرة إلى استخدام المكياج الذي يعتبر ذا تأثير فاعل في إخفاء العيوب من جهة، وتعزيز جمال المرأة ومضاعفة ثقتها بنفسها ِ

لذلك من المفضل دوما اللجوء إلى استخدام عدد من الخطوات ومن أبرزها استخدام كريم أساس بلون أقرب إلى البشرة ما يجعلها أكثر إشراقا وجمالا.

وينصح دوما كل امرأة تعاني من الهالات بتطبيق الكونسيلر كونه قادرا على إخفاء العيوب تحت منطقة العينين من دون المبالغة بالكمية التي يتم اللجوء لها.

ويجب على المرأة أن لا تنسى استخدام الهايلايتر كونه الطريقة المثلى للحصول على بشرة خالية من العيوب؛ ما يعطي الوجه نضارة، لذلك من المستحسن استخدامه على أربع مناطق أساسية في الوجه، وهي فوق عظمة الخدين، وفي الزوايا الداخلية من العين، وتحت الحاجبين، وفي منتصف الأنف، مما يوسع حجم العينين ويمنحك نظرة ساحرة.

ولمزيد من الرونق، لا بد من استخدام البلاش على عظمة الخدين، وتحديدا في المنطقة المستديرة التي تلعب دورا في إظهارها عندما تبتسم، ومن المفضل أن يكون ملائما للون بشرتك.

ولإبراز جمال العينين وإظهارها بشكل أكبر وأوسع، لا بد من استخدام الآيلاينر الأسود على طول خط الرمش العلوي، ما يمنحها مظهرا مختلفا وجذابا، ويجب أن يترافق ذلك مع تعزيز طول الرموش وتكثيفها، وذلك من خلال وضع طبقتين من الماسكرا على الرموش العلوية، وهكذا تكتمل طلتك فتبدين أكثر جمالا وأنوثة.

أما أحمر الشفاه فيتمتع بأهمية كبيرة في تعزيز جمال المرأة، ما يعكس قوة المرأة وأنوثتها، لذلك لا بد من الحرص على اختيار ما يلائمها من ألوان.

الفيديو أعلاه، تعرض خلاله خبيرة التجميل ليلى صالح سبل تطبيق مكياج مميز لعيد الأضحى.