مكياج

25 مايو 2019

منهنّ أوليفيا وايلد وسيلينا غوميز.. نجماتُ هوليوود يتألقن بعين القط!

برسمات مستوحاة من ملكات مصر الفرعونية، اختارت النجمات التألق برسمة عين القط ولكن ببصمتهن الخاصة وتوقيعهن المتميز، فتعدّدت الألوان واللمسات الجريئة التي سنعرضها لك بحسب ما ورد في مجلة "أس مجازين".

ويني هارلو

لفتت العارضة الكندية هارلو الأنظار في مهرجان كان السينمائي، برسمة عين القط الأرجوانية المجنّحة بدايةً من الزوايا الداخلية للعين إلى الحواف الخارجية للجفون بشكل بارز.

كوكو روشا



وتألّقت عارضة أزياء شقراء جريئة وجميلة في مهرجان كان، استوحت اللون الفضي من موسيقى البوب لجفونها السفلى، فيما انتقت رسمة عين القط بخط كثيف جريء، يبدأ من الزوايا الداخلية للعين ويمتد بطول الجفون.

إيزابيل جولارت



هذه المرة من البرازيل مع عارضة أزياء ببشرة زيتونية، اختارت عين القط بالظل الأزرق الملتف حول العين بالكامل.

ميلي بوبي براون



من عاصمة الضباب تطلُّ علينا الممثلة الإنجليزية براون، بعيون محاطة برسمة عين القط باللون الوردي اللامع، برسمة الخط المستقيم على الجفون العُليا والسفلى على حدّ سواء.

أوليفيا وايلد



في العرض الأول لـفيلم Booksmart ، تألقت المخرجة والممثلة الأمريكية الجميلة وايلد، بعين القط باللون الأسود الدخاني، بخطين متقابلين أعلى وأسفل الجفون، ما أضفى عليها نظرة دراماتيكية كلاسيكية.

جوان سمولز



حضرت من بورتوريكو عارضة سمراء جريئة، تتألق برسمة عين القط على غرار الملكة المصرية كليو باترا، برسوم جرافيكية متعددة المستويات، متوّجة ببلورات صغيرة من الكريستال.

كاميلا مينديس



بوجهها الناعم الرقيق ظهرت الممثلة الأمريكية مينديس، في حفل الميت غالا برسمة عين القط المستوحاة من موسيقى البوب، باللون الأزرق الممتزج باللون الأصفر البرّاق، وكان الكحل من اللون نفسه.

سيلينا غوميز



استبدلت غوميز البطانة السوداء باللون الأرجواني، وابتكرت رسمة ناعمة بطبقة سميكة من ظلال العيون اللامع، ونسّقته مع الكحل الأسود ببراعة مُطلقة.