مكياج

22 ديسمبر 2018

الوردي بدرجاته يسيطر على صيحات الآيشادو.. إليكِ أجمل الأفكار!

يُعرف الوردي بأنه اللون المفضل لمعظم السيدات إن لم يكن جميعهن، ولكن على الرغم من ذلك، إلا أنه اختفى لفترة طويلة ولم يعد مسيطرًا على إطلالات المكياج وألوان طلاء الأظافر، ثم ازدهر أكثر في موضة الشعر وشهدنا مجموعة متنوعة من ألوان الباستيل الوردي وغيره من الأفكار المميزة.

لكن الآن، يظهر الوردي على الساحة مرة أخرى ليسيطر على صيحات مكياج العيون، ومن خلال مجلة "ستايلست" نقدم لكِ أجمل أفكار الآيشادو بالوردي ومختلف درجاته لإضفاء لمسة أكثر جاذبية إلى إطلالاتك، فلا تفوتيها:

لمسة ناعمة



اختاري درجة هادئة من الوردي وطبقيها على كامل جفنيكِ، واحرصي على توزيع الآيشادو جيدًا قبل إكمال مكياج عينيكِ بالآيلاينر وتحديد خط رموشك العلوي والسفلي، ولا تنسي الماسكارا لإبراز جمال عينيكِ أكثر، ثم أكملي إطلالتك بأحمر شفاه وردي وبلاشر هادئ.

وردي Glossy



إطلالة بسيطة ولافتة في الوقت نفسه، فكل ما عليكِ فعله هو البدء بتطبيق آيشادو كريمي باللون الوردي المائل إلى الأرجواني الفاتح على كامل جفنيكِ، ثم طبقي طبقة أخرى من ملمع الجفون وهو يشبه ملمع الشفاه ولكن أقل لزوجة ومناسبا أكثر ليمنحك تلك الإطلالة اللامعة، وبعد ذلك أكملي إطلالتك بالماسكارا وأحمر شفاه نيود.

وردي بلمسة الكرز



يتميز الوردي بدرجات متنوعة لا تُقاوم، ومن بينها تلك الدرجة التي تجمع بين الوردي ولون الكرز لإضفاء لمسة دافئة وجذابة، فلا تترددي من اعتمادها وخاصة إذا كانت درجة بشرتك دافئة؛ إذ ستبرز جمالك أكثر، ولكن احرصي على تطبيق الآيشادو على كلا جفنيكِ العلوي والسفلي.

إطلالة مونوكروم جذابة



قد تترددين قبل اعتماد تلك الإطلالة، ولكن لا تقلقي فالأمر يعتمد على التنسيق بين الدرجات وخلق توازن، فكما ترين بالصورة، يمكنك اعتماد آيشادو مدرج بنعومة مع اختيار الوردي الهادئ لشفتيكِ ووجنتيكِ.

آيلاينر مميز



إذا أردتِ، يمكنك التخلي عن فكرة الآيشادو واعتماد آيلاينر وردي بدلًا منها، فكل ما تحتاجينه هو اختيار درجة لافتة من الوردي لتطبيق آيلاينر مجنح جذاب، ثم أكملي إطلالتك بشفاه وردية زاهية وستبدين في غاية الجاذبية.