مكياج

23 يونيو 2018

2018 عام صرعات المكياج المجنونة .. إليك أبرزها!

من الواضح أن عام 2018 هو عام الصرعات المجنونة في المكياج التي طالت كل شيء في وجه المرأة. لكن الحواجب كان لها نصيب الأسد من هذا الجنون. بالإضافة إلى عودة بعض الاتجاهات الأخرى التي ظهرت في التسعينيات.

إليك بعض هذه الصرعات التي ينصحك بها خبراء التجميل ويتركون لك خيار التجربة

أشكال الحواجب



مع القليل من الكونسيلر وقلم الحواجب، يمكنك رسم حواجبك على شكل ذيل السمكة عن طريق الوصل فوق الجبين، أو الرسم مثل جلد النمر، أو حتى الرسم على شكل قلم الرصاص.

أحمر الخدود الأصفر



قد يبدو سيئاً من الناحية النظرية، لكنه من أجمل اتجاهات التجميل لعام 2018. ضعيه بالفرشاة عالياً على عظام الخد وحول الجفون لمزيد من التأثير.

الشفاه الملكية



مكياج ميغان ماركل في الزفاف الملكي شق طريقه إلى عالم الجمال. وهو يتميز بأساس مكياج شفاف يخفي النمش، وأحمر الشفاه القرنفلي الفاتح.

الأظافر اللولبية


الأظافر اللولبية تبدو باردة ومزعجة... تخيلي فقط محاولة فرك عينك بوجود مثل هذه الأظافر. هناك أيضاً الأظافر التي تبدو على شكل أسنان ناصعة البياض.

الحواجب الحديقة



كثيرا ما تدخل الأزهار في الأفكار الجديدة للمكياج، وهذا العام دخلت إلى الحواجب بصبغها باللون الأخضر، وإلصاق ورود صغيرة عليها.

الوجه البراق



يتصدر الوجه البراق الموضة في عام 2018، ربما كان استعمال الجليتر اللامع ليس جديداً .. لكن هذا العام يغطي الوجه بأكمله.

الشفاه الزرقاء والسوداء



أحمر شفاه بلون أزرق مع خطوط من الحبر الأسود، لشفاهٍ تُشبه جناح التنّين.

خطوط العين


عن طريق الآيلاينر يمكنك رسم زهرة على طرف العين بدلا من خط جامد. قد تبدو عملية شاقة لكن النتيجة النهائية جميلة.

شعرك بألوان "قوس قزح"



بدأت هذه الموضة في أواخر العام الماضي.. لكنها اجتاحت عالم الموضة هذا العام.

شعر بألوان مائية



على خلفية من اللون الفضي الرقيق اللامع يتموج الشعر بألوان الباستيل الزاهية من الوردي والأصفر والفستقي.

عيون السلسلة


بدلاً من إحاطة العين بالكحل، فهي محاطة بسلسلة ذهبية، إذا أردت تجربتها في المنزل فأنت بحاجة إلى كثير من الصبر ونوع قوي من الصمغ.

مكياج النيون



يمكنك استخدام قلم الكحل الأبيض كنوع من الخداع الذي يجعل شفتيك تشعان، خصوصاً إذا استخدمت طلاء شفاه غير عادي. يبدو أن مكياج النيون مع الألوان الزاهية قد ولد هذا العام.

لون الكوبالت



أعادت النجمة كيم كارداشيان لون الكوبالت الأزرق إلى واجهة المكياج هذا العام. وألهم مكياجها الملايين من النّساء باستخدم ظل الجفون الأزرق بلون الكوبالت.

الحمى الصفراء



هذه الإطلالة لمارغوت روبي، استخدمت فيها المكياج الأصفر للعيون، ورغم أنه لون غير متوقع، فقد ظهر جميلاً وملفتاً ويناسب كل ألوان البشرة.