مكياج

16 أبريل 2018

كيف تنسقين أحمر الشفاه مع أزيائك على طريقة بريكانا تشوبرا؟

تعد بريكانا تشوبرا من أشهر نجمات بوليوود، إذ لقبت بملكة جمال العالم عام 2000، كما أنها مصدر إلهام الفتيات في الهند والعالم، نظرًا لأناقتها الملفتة وسحر جمالها الأخاذ في السينما وعلى السجادة الحمراء.

لهذه الأسباب اخترنا لك هذه النجمة الساطعة في سماء الفن البوليوودي، لتستوحي منها طريقتها الفريدة وأسلوبها الأنيق لتنسيق ملابسها مع أحمر الشفاه، لتسيري على خطاها وتتألقي مثلها، فتختارين ألوانًا مميزة تضفي على إطلالتك تألقا وأناقة.

ويقول الستايلست ومصفف الشعر المعني بإطلالة تشوبرا، أنها تختار أحمر الشفاه بنفسها، فلديها حس راق يساعدها في انتقاء أحمر الشفاه اللائق بحسب ملابسها.




دائما ما تتألق تشوبرا بالملابس المنمقة لتظهر أنوثتها وتسلط الضوء على قوامها الرشيق، كم هي رائعة بالفستان الأبيض الملائكي، وتختار معه أحمر الشفاه البرقوقي الغامق؛ ليضفي إليها المزيد من الجاذبية.

أما إذا وقع اختيارها على فستان أزرق يغلب عليه الطابع الملكي الفخم، فغالبًا ما تنسقه مع أحمر الشفاه الوردي المتجرد، لتكتمل إطلالتها الملكية الأنيقة بمكياج هادئ رقيق، يحقق الامتزاج المتناغم بين الفخامة والرقة.




كذلك تعتمد ا تشوبرا على مستحضرات تجميل أساسية تضيف إليها الإطلالة الطبيعية بطريقة دراماتيكية، فتختار أحمر الشفاه بألوان البوب، بجانب اللون الأحمر بدرجاته، والوردي وغيرهما من الألوان التي تضفي عليها الجمال الأنثوي والرقة المتناهية.