مكياج

3 مايو 2017

خلفية الآيفون: أحدث وسائل تطبيق كريم الأساس على إنستغرام

من مادة السيليكون التي تحتويها حمالات الصدر النسائية إلى البيض المسلوق، كلها محاولات ناجحة للوصول إلى الطريقة الأمثل لتطبيق كريم الأساس.

فحسبما ذكرت مجلة تين فوغ، بدأ عدد من رواد التواصل الاجتماعي استخدام الجزء الخلفي لأجهزة الآيفون بدلاً من ظهر اليد أو لوحة خلط المكياج لإعداد كريم الأساس قبل تطبيقه على البشرة.


وصرح العديد من مستخدمي هذه التقنية الجديدة بأن استخدام الجزء الخلفي من الهاتف هو أكثر فعالية من أي وسيلة أخرى وذلك لنعومته وسلاسة سطحه، ما يعطي نتائج مبهرة في الحصول على مكياج مثالي للبشرة.

جيك وورد البالغ من العمر خمس عشرة سنة فقط، كان أول من استعان بهذه التقنية على انستغرام لتنضم إليه مستخدمة أخرى تحت اسم spottedstyleblog حيث أكدت هذه الأخيرة لمتابعيها أنها تقوم بتنظيف وتعقيم هاتفها قبل استخدامه لخلط كريم الأساس وهذا ما تنصح به المهتمين بتجربة هذه التقنية الجديدة.

من الملاحظ أن هذه التقنية الجديدة استحدثها مجموعة من المراهقين ربما لجذب الانتباه واكتساب الشهرة فقط ليس إلا، كما أنه لم ترد أي تأكيدات من خبراء التجميل المعتمدين حول مدى فعالية هذه الطريقة أو ما إذا كانت آمنة على البشرة، لذا من الأفضل التقيد بالوسائل التقليدية المعتادة لتفادي أي عدوى أو الالتهابات غير مرغوب فيها.