حب ورومانسية

3 مايو 2021

علامات تؤكد أنه رجل متعدد العلاقات النسائية

شاب وسيم، تظهر عليه علامات الإعجاب. ربما ترينها بداية لعلاقة قد تدوم، لكن يجب أن تحذري من أن بعض السلوكيات تشير إلى أن هذا الشخص لا يتطلع إلى إقامة علاقة جادة، بل يريد إضافتك إلى قائمة طويلة من النساء.

إليك علامات تحذيرية يقول خبراء موقع "يور تانغو" إنها تشير إلى أنك بالنسبة إليه لست سوى امرأة جديدة تضاف لقائمته من النساء.

يندفع نحوك بثقة



يسعى نحوك بثقة، يسمعك الكثير من كلمات الغزل، ويشعرك بأنك كائن فريد من نوعه وأنك ذات جاذبية لا تقاوم.

يتراجع قليلا إذا لم تتجاوبي



إذا شعر أنك مترددة بعض الشيء، فسوف يبتعد قليلا لكن بما يكفي لجعلك تظنين أنك أخطأت بترددك، وسيكون منتبها لأي إشارة منك توحي برغبتك في العودة للعلاقة.

مذهل في بداية العلاقة



لكن بمجرد أن يشعر بأنه حاز على انتباهك بالكامل، لن يمر وقت طويل قبل أن يتحول عنك بحثا عن امرأة أخرى محتملة.

من الصعب الاتصال به أو الوصول إلي



لا يجيب على رسائلك الإلكترونية والنصية، ولكنه عندما يراك يغرقك بالكلام المعسول؛ ما يجعلك تصدقين أي كذبة يبرر بها عدم الرد.

عاشق ولهان عندما تكونان معا



بالطبع يفعل ذلك كي يضمن وجودك ضمن علاقاته ويريد أن تكوني ملكه بالكامل. لكن بمجرد أن يتأكد من أنك ما زلت كذلك سيعود إلى صعوبة الاتصال به.

يلغي ما خطط له معك



إذا كرر اعتذاره للخروج معك فهذا ببساطة لأنه يحب قضاء الوقت مع كل امرأة أخرى يخشى أن تفلت من يده. لا تحاولي تبرير الأمر ولا تصدقي أعذاره.

يحبك فقط وأنت سعيدة



ليس لديه أي استعداد لمشاركتك همومك أو مشاكلك. إذا كان لديك متاعب أو مشاكل فسوف يختفي تماما من حياتك.

سيحبك أكثر حين تنالين إعجاب رجل آخر



هذا النوع من الرجال يحب الشيء الذي يريده الآخرون، إذا خرجت معه ورأى الآخرين ينظرون إليك بإعجاب، فسوف يهتم بك أكثر ولكن في تلك الليلة فقط.

تشعرين بأنه قال العبارات نفسها من قبل



المتعدد العلاقات يكرر الكلمات ذاتها لكل امرأة يعرفها، فهو يقول العبارت بطريقة سلسة وساحرة للغاية وكأنه تدرب عليها، بطريقة ما، نعم هو متدرب عليها.

يحب أن يكون مسيطرا



هو حريص على السيطرة دائما، إذا شعرت في وقت من الأوقات أن سيطرته أصبحت أقل من المعتاد فعليك أن تحذري؛ لأنه على وشك الانسحاب من حياتك.

من المؤكد أن هناك علامات أخرى يمكن لك اكتشافها، وإذا ظننت أنك امرأة ذكية إلى حد أن تغيريه، فأنت واهمة؛ فالرجال الذين يتعاملون مع المرأة باعتبارها "شيئا" يريدون إضافته إلى مجموعة من النساء، لا يتغيرون. والحل الأسلم لك هو الهرب بعيدا عن هذا الرجل وكلامه المعسول.