منوعات

14 ديسمبر 2023

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

برجك مع جومانة وهبي ليوم الخميس 14 ديسمبر/كانون الأول.



برج الحمل 

 عاطفياً: جاذبيتك لن تتفوق على تصرفاتك المزعجة تجاه الشريك. العلاقة الجديدة بحاجة إلى مزيد من التضحيات. لا تبالغ بردة فعلك. طاقتك الإيجابية تلعب دوراً بإنجاح تلك العلاقة وايصالها لبر الأمان.

 مهنياً: غرورك بدأ ينعكس على تصرفاتك في محيط عملك. لا تنفرد باتخاذ القرارات بل تشارك أفكارك ومعتقداتك مع زملائك بالعمل. لا تتردد بطلب المساعدة من أهل الاختصاص. 



برج الثور

عاطفياً: تصرفات الشريك تزعجك هذه الفترة. تحاول جاهداً وضع حد لاستبداده الذي بدأ ينعكس على حياتك اليومية. عليك بوضع مخططات تساعدك على إقناعه بتغيير سلوكه تجاهك. لا بد من تنازلات متبادلة.

 مهنياً: أوضاعك المهنية على أفضل ما يرام. تحلى بالصبر فستقطف قريبا ثمار التضحيات التي قدمتها. لا تقلق على مصيرك في العمل. الحظ سيكون حليفك.



 برج الجوزاء 

 عاطفياً: الشريك يحتاج هذه الفترة للمزيد من الاهتمام. ابحث عن السبل الكفيلة بإسعاده. الاستقرار ينعكس إيجاباً على علاقتكما. لا تتردد باتخاذ أي خطوة من شأنها تصحيح مسار تلك العلاقة.

 مهنياً: تخلص من الروتين الذي أثر سلباً على اندفاعك وقدرتك على اعتماد أفكار "خارج الصندوق". تحتاج إلى نقلة نوعية في محيط عملك تنعكس إيجاباً على حياتك. التغيير لا بد منه هذه الفترة.



برج السرطان

عاطفياً: لا تضع علاقاتك مع الشريك أمام تحديات تنعكس سلباً على مشاعركما. احترس من تصرفات بعض المقربين الذين يحاولون وضع حد لعلاقتك مع الشريك. خسارته ستحمل انعكاسات سيئة على حياتك.

مهنياً: لا تراهن على الفرص التي تقدم إليك هذه الفترة. إصرارك على النجاح يدفعك لوضع حد لتجاوزات بعض الزملاء في العمل. ضع الأولوية لإثبات جدارتك في العمل. لا تخجل بطلب المساعدة عند الحاجة.



برج الأسد

 عاطفياً: مطالبك التعجيزية تضع الشريك أمام الكثير من التحديات. خفف من الضغوط التي تمارسها عليه هذه الفترة. إحراجه أمام أفراد عائلته يدفعه إلى اتخاذ القرار بوضع حد لعلاقتكما التي فرضت عليه تقديم الكثير من التنازلات.

 مهنياً: احترس من بعض الأشخاص الذين يحاولون الحد من اندفاعك. الاستخفاف بجهودك يدفعك لاتخاذ قرار البحث عن فرصة عمل جديدة. تنجح هذه المرة باتخاذ القرارات الحاسمة التي تنعكس إيجابا على وضعك المهني والمادي.



برج العذراء

عاطفياً: مشادات كلامية تضع مصير علاقتك مع الشريك على المحك. لا تحاول إيجاد الحجج للدفاع عن تصرفاتك السيئة تجاهه. لا تقارن بينه وبين الشريك السابق. الانفصال بهدوء قد يكون الحل الأنسب لكما.

 مهنياً: جهودك في العمل لن تذهب سدى. إصرارك على النجاح يساعدك على اتخاذ بعض القرارات المصيرية. المغامرة خلال هذه الظروف الحالية من شأنها فتح فرص عمل جديدة.



برج الميزان

 عاطفياً: عليك أن تكون حاسما بقراراتك هذه الفترة. عانيت كثيراً من أنانية الشريك. تدارك الوضع الحالي وإلا عليك باتخاذ قرار بالانفصال عن الشريك. لا تتردد باختيار ما يتناسب مع حجم التضحيات التي قدمتها.

 مهنياً : تتخلص من الضغوط المادية التي عانيتها سابقاً. وضعك المادي إلى تحسن. ضع حداً لإسرافك. تتخذ القرارات الصائبة هذه الفترة. ظروف عملك إلى تحسن. انتظر المفاجآت.



برج العقرب

 عاطفياً: لا تسمح للشريك بالتلاعب بمشاعرك. حافظ على خصوصية العلاقة واحمها من التدخلات الخارجية. اعتمد على حدسك لاتخاذ بعض القرارات المصيرية. 

 مهنياً: العلاقات غير المجدية تؤثر سلباً على وضعك المهني. احذر من الحسد فهناك بعض الأشخاص المقربين يضمرون لك الشر. قلبك الطيب جعلك تدخل في تحديات غير مجدية. وضعك المادي إلى تحسن.



برج القوس

 عاطفياً: محاولات حثيثة من قبل الشريك لنبش الماضي. لا تسمح له بإطلاق أحكام على تصرفات سابقة. لا تقدم التنازلات طمعا باستمرار العلاقة. إن كان يحبك فسيقوم بالمستحيل لأجلك .

 مهنياً: لا تتأمل كثيراً بالمعطيات الجديدة التي فرضتها عليك الظروف. لا تراهن على الوعود. ضع مصالحك الخاصة في سلم أولوياتك.



 برج الجدي 

عاطفياً: حاول أن تكون واقعيا هذه المرة في علاقتك مع الشريك. لا تجعل الأولوية في عملك البدء بقصة حب جديدة. قوة شخصيتك تساعدك على الخروج من المواقف المحرجة التي يضعك بها الشريك.

  مهنياً: الشكوى الدائمة لن تغير من واقع المشاكل التي تعاني منها هذه الفترة. حنكتك تساعدك على تخطي الظروف السيئة التي تمر بها. لا تيأس فالظروف ستتحسن تدريجيا.



برج الدلو 

 عاطفياً: تصرف بحكمة ولا تسمح لردود فعلك العصبية بالتأثير في علاقتك بالشريك.اندفاعك يدفعك إلى افتعال أزمات غير مبررة. احتوِ الشريك وحاول قدر المستطاع الحفاظ على هدوئك الذي يضمن لك استمرارية العلاقة.

   مهنياً: بعض العقبات قد تواجهك في عملك. أنت أقوى من كل المكايد التي تحاك ضدك. رغبتك في زيادة دخلك تدفعك للجوء إلى سبل أخرى كفيلة بتأمين كل متطلباتك.



 برج الحوت

 عاطفياً: قدم المزيد من الاهتمام للشريك. عليك بتفهم تصرفاته كون الغيرة تحوله إلى إنسان آخر. لا تتراجع عن أي التزامات مادية أو معنوية تعهدت بها. وضعك العاطفي على المحك.

 مهنياً: تتعرض لبعض الانتقادات التي تهدف إلى التأثير في وضعك النفسي. لا تيأس ولا تسمح لأحد بأن يقف عائقاً أمام نجاحك. تقدم بعض التنازلات التي تنعكس إيجابيا على أمورك المهنية.