منوعات

17 يناير 2024

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات الأربعاء 17 كانون الثاني/ يناير 2024 مع عالمة الفلك جومانة وهبي .



برج الحمل

عاطفياً: تشعر بحاجة ماسة إلى إعادة ترتيب أولوياتك. مررت بمراحل صعبة جعلتك تتخذ قراراً بالانفصال وعيش المرحلة الجديدة وحيدًا. الأمور ستتجه نحو الأفضل، خاصة أنك ستلتقي قريبًا بشخص يغير نظرتك إلى هذه الحياة.

مهنياً: ستتلقى دعمًا ماليًا غير متوقع. استفد من الفرص المتاحة، فذلك أمرٌ لا بد منه. لا تسمح لأحد بسرقة أفكارك. ضع الأولوية لمصالحك الخاصة وحافظ على السرية التامة في الأعمال التي تقوم بها.



برج الثور

عاطفياً: حافظ على الروابط المشتركة بينك وبين الشريك. ابتعد عن الأفكار السوداوية التي ستنعكس سلباً على علاقتكما. خفف من حدة طباعك. تخلص من "الشك" الذي سيؤثر على مشاعره تجاهك.

مهنياً: لا بد من وضع أسس متينة للمرحلة المقبلة. اتبع القواعد الكفيلة بوضع بصمة مميزة في محيط عملك. الطريق ليس سهلاً، لكنك قادر على تجاوز العقبات التي وضعت في طريقك.



برج الجوزاء

عاطفياً: المفاجآت السارة بانتظارك. أنت على موعد مع بداية علاقة جديدة ستغير مجرى حياتك. لا تخجل من الكشف عن مشاعرك الصادقة تجاه الشريك. اقلب صفحة الماضي وانسَ المشاكل التي عانيت منها مع الشريك السابق.

مهنياً: لا تندفع خلف مغامرات غير مدروسة. عد إلى اندفاعك السابق وامنح الشؤون المهنية الاهتمام الذي تستحقه. ضع الأولوية لتحقيق الأهداف التي تصبو إليها. وجودك على رأس الهرم سيكون مؤثرًا في هذه الفترة.



برج السرطان

عاطفياً: تخلَّ عن المزاجية التي تتعامل بها مع الشريك. الاستقرار في العلاقة يتطلب منك تحمُّل المسؤولية والتحلي بمزيدٍ من الالتزام. من الضروري التخلص من حالة التردد التي تسيطر على علاقتكما.

مهنياً: الرَّهان على الوقت لن يكون لصالحك. لا بد من وجود بدائل قبل إنهاء الشراكة الحالية، أيها "السرطان". الأمور ستتجه نحو الأفضل خاصةً إذا نجحتَ بوضع أسسٍ جديدة تعزز من أفكارك الإبداعية وتساعدك على تحقيق أهدافك.



برج الأسد

عاطفياً: تخلّص من حالة التردّد التي تنعكس سلباً على علاقتك مع الشريك الذي ينتظر منك اتخاذ قرارات تعزّز من أهميته تجاهك. لا تخذله، بادر لتحسين ظروف علاقتكما. السعادة بين يديك، لا تخسرها.

مهنياً: عليك إعادة النظر في العديد من القرارات التي اتخذتها سابقاً. ابتعد عن تصفية الحسابات. التطوير المهني بات أمراً لا بد منه. لا تهمل المعطيات الهامة التي يقدمها لك أحد الأشخاص المقرّبين. آنَ الأوانُ للانطلاق نحو تحقيق أحلامك.



برج العذراء

عاطفيًا: لا تخجل من التعبير عن مشاعرك تجاه الشريك. كن متفهمًا للظروف الصعبة التي يمر بها وحاول مساعدته للخروج من محنته. حافظ على "الشفافية" في التعامل مع الطرف الآخر، فهي تلعب دورًا كبيرًا في تعزيز الثقة بينكما.

مهنيًا: تحتاج إلى الخروج من حالة المراوحة التي تعيشها في هذه الفترة. حاول تطوير أدائك لتكون جاهزًا للمرحلة المقبلة. لا تزال في دائرة مغلقة مهنيًا، أيها "العذراء". عليك اتخاذ بعض القرارات المصيرية.



برج الميزان

عاطفيًا: تضع الكثير من الآمال في علاقتك مع الشريك. استمع إلى قلبك ولا تتوقف عن التفاصيل الصغيرة. لا تفقد ثقة الشريك. احرص على السعادة التي تشعر بها في هذه الفترة.

مهنيًا: لا تتردد في طلب المساعدة من أهل الاختصاص. تتخلص تدريجيًا من الضغينة التي كنت تعاني منها في محيط عملك. ثق في قدراتك المهنية التي تساعدك على تحقيق نجاحات والتي ستلفت انتباه المسؤولين. الأمور في تحسن.



برج العقرب

عاطفيًا: الظروف المتقلبة هي عنوان المرحلة المقبلة في علاقتك مع الشريك. لا تظن أن الأمور يمكن أن تستمر على وضعها الحالي. عليك تجاوز المشاكل والتخلص من الندوب التي سببتها العلاقات السابقة.

مهنيًا: تحسين وضعك المادي بات أمرًا لا بد منه. حان وقت التغيير الجذري في مسيرتك المهنية. لا تزال في مرحلة الاستعداد للمرحلة المقبلة يا أيها "العقرب". اتخذ بعض القرارات الجريئة التي تساعدك على الارتقاء بظروفك المهنية نحو الأفضل.



برج القوس

عاطفياً: اتخذ إجراءات للتخلص من الروتين الذي يؤثر على علاقتك مع الشريك. تصاعُد المشاكل بينكما يخلق جواً من التوتر. حان الوقت لاتخاذ خطوة نوعية لإعادة العلاقة إلى ما كانت عليه في السابق. كن حذراً في تصرفاتك وأعطِ المزيد من الأهمية لمشاعر الشريك.

مهنياً: التعاون مع زملائك في العمل يساعدك على تحقيق تقدم ملحوظ. تحتاج إلى جمع معلومات خاصة حول مشروع مهم سيغير مجرى حياتك. النجاح بانتظارك ووضعك المادي يتحسن تدريجياً.



برج الجدي

عاطفيًا: الغرور سيؤثر سلبًا على استقرار علاقتك مع الشريك. عليك حل المشاكل المتراكمة قبل الوصول إلى حائط مسدود. "حب الأنا" بات مرَضًا وسيفرض عليك تقديم الكثير من التنازلات لإعادة المياه إلى مجاريها.

لا يمكنك المطالبة بكل شيء ولا تمنح شيئًا في المقابل. إن كنت تعتقد أنه بإمكانك الحصول على كل ما تريده من الشريك دون مقابل؛ فأنت مخطئ كثيرًا أيها "الجدي".

مهنيًا: الظروف غير ملائمة في هذه الفترة للدخول في مشاريع جديدة. عليك أن تكون أكثر نشاطًا لتحقيق الأهداف التي تصبو إليها. اتخذ بعض المبادرات الكفيلة بإحداث نقلة نوعية في عملك.



برج الدلو

عاطفياً: حان الوقت لاتخاذ قرار الارتباط. تتخلص تدريجياً من كل العقبات التي أثرت سلباً على وهج علاقتك مع الشريك. ما كنت تعتبره مستحيلاً قد يتحول إلى واقع. استمتع بحياتك ولا تتوقف عند التفاصيل الصغيرة.

مهنياً: ستنجح في الحفاظ على الاستقرار المهني. قدرتك على تجاوز الصعوبات تزداد مع اندفاعك وتساعدك على تحقيق المزيد من التقدم. ثق في قدراتك وانطلق نحو تحقيق أحلامك.



برج الحوت

عاطفياً: يحتاج الشريك هذه الفترة إلى المزيد من الاهتمام. مناسبة اجتماعية قد تلعب دورًا كبيرًا في تحسين العلاقة بينكما ومنحها دفعة للأمام. حدث مفاجئ يقلب حياتك رأسًا على عقب ويشعرك بالسعادة التي تستحقها.

مهنياً: الفرصة متاحة اليوم للقيام بالأمور المؤجلة. لا تتردد في اتخاذ القرارات الهامة التي تلعب دورًا كبيرًا في تحسين وضعك المهني. تحصل على مكافأة مادية لقاء عمل قمت به منذ فترة.

أخبار ذات صلة

توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي