منوعات

9 أبريل 2024

كريستيانو رونالدو "المصارع" و"المثير للشفقة".. يتصدر "ترند السعودية"

تصدر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مواقع التواصل الاجتماعي، وما زال منذ مساء الإثنين متصدراً "ترند السعودية"، بعد طرده في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه النصر، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، نتيجة اشتباكه مع مدافع الهلال علي البليهي.

وفي الفيديو الذي جرى تناقله بشكل واسع، تدخل رونالدو ضد البليهي دون كرة، ليقوم بضربه مرتين في منطقة الصدر، ما أدى إلى سقوط الأخير أرضًا.

وبعد الحادثة، أشهر الحكم محمد الهويش البطاقة الحمراء بوجه رونالدو، وما كان من الأخير إلَّا أن طالب الجماهير بتحية البليهي، في إشارة منه أن مدافع فريق "الأزرق الهلالي" تظاهر أمام الحكم بأنه تعرض للضرب.

ردود الأفعال

وانقسمت ردود الأفعال بين منتقد ومدافع، فمنهم من رأى أن تصرف كريستيانو واعتداءه على البليهي تصرف غير احترافي، فيما شكك آخرون برد فعل البليهي، مؤكدين أنه من يستحق الكرت الأحمر، وشككوا بمصداقية الحارس.

فكتبت إحداهن مدافعة: من يستحق الطرد البليهي ولا كريستيانو رونالدو..واقسم بالله اني قايله من قبل المباراة انهم حطو الهويش علشان يطرد كريستيانو والدليل كرت كريس الاول".



من جهته، هاجم محمد الشيخ، مدير الإعلام والمتحدث الرسمي السابق باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، قائد فريق النصر، وكتب في تغريدة شاركها عبر منصة "إكس": حزين أن يصل حال "الدون" إلى هذا الحال الذي يصل إلى حد الشفقة.. سوء مستوى وسوء انضباط في مشهد لا يليق بالنجوم.

وأضاف: ما حدث عدم تقدير من رونالدو لجماهير النصر، سواء التي حضرت إلى أبوظبي متعشمة في البطولة أو التي علّقها بأمل تحقيق السوبر بعدما أضاع عليها الدوري والبطولة الآسيوية.

واختتم منشوره: استمرار رونالدو الموسم المقبل يحتاج لإعادة نظر.