منوعات

7 ديسمبر 2023

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

"برجك مع جومانة وهبي" ليوم الخميس 7 ديسمبر/كانون الأول.



 برج الحمل

 عاطفيًّا: لا تتردد بإظهار مشاعرك للشريك. دعه يشعر بأهمية وجوده في حياتك. السعادة بانتظارك شرط الابتعاد عن الروتين.

مهنيًّا: الأجواء تبدو إيجابية هذه الفترة. حاول استغلال الفرص خاصة أنك تحصل على الموافقة للبدء بمشروع جديد يبدل مجرى حياتك.



برج الثور

  عاطفيًّا: علاقتك مع الشريك تفتقد إلى الاستقرار. أبعد الشك عن علاقتكما وتعامل معه بحسن نية. تخلى عن عنادك وقدم بعض التنازلات الكفيلة بالحفاظ على حبه واحترامه.

 مهنيًّا: اندفاعك في العمل يساعدك بالوصول إلى الأهداف التي تتمناها. حافظ على اندفاعك وتمسك بحقوقك المادية. فرص جديدة تلوح بالأفق.



 برج الجوزاء

  عاطفيًّا: واجه الشريك ولا تخف من خسارته. آن الأوان لوضع النقاط على الحروف والكشف عن استيائك من تصرفاته. لا يمكنك الاستمرار بتقديم التضحيات. يحق لك العيش بسعادة.

مهنيًّا: لا تعتمد على حدسك هذه الفترة. اتخذ قراراتك بهدوء وقيم أمورك وفقاً للمعطيات التي بين يديك. إياك والمغامرة في مصيرك المهني.



 برج السرطان

  عاطفيًّا: لا تغامر بمصير علاقتك مع الشريك. حاول القيام ببعض الجهود لاستمالته تجاهك مجددا. وجوده في حياتك يضاعف من ثقتك بنفسك ويعطيك مزيدًا من الاندفاع لتحقيق أهدافك.

مهنيًّا: حافظ على صداقة زملائك في العمل. تحتاج هذه الفترة الكثير من الدعم للمضي قدما. تتخلص تدريجيًّا من المشاكل التي واجهتك في الفترة السابقة.



 برج الأسد

 عاطفيًّا: الانجذاب وحده غير كاف لاختيار الشريك المناسب. اندفاعك في العلاقة قد يحمل الكثير من العواقب. خطواتك يجب أن تكون مدروسة خاصة إذا كنت تفكر باستمرار تلك العلاقة.

مهنيًّا: تحتاج هذه الفترة لبذل المزيد من الجهود التي تساعدك على تحقيق أحلامك. تزول كل الصعوبات التي واجهتها مؤخرًا في محيط عملك. تفاءل بالخير فالأمور ستكون لصالحك.



برج العذراء

 عاطفيًّا: الشريك يحتاج هذه الفترة لمزيد من الاهتمام. خصص له مزيدا من الوقت واستمع إلى مشاكله وساعده على التخلص من مخاوفه التي تزعزع استقرار علاقتكما.

 مهنيًّا: لا تتخلى عن أهدافك. آمالك تتحقق تدريجيا خاصة أنك بصدد تحقيق إنجاز جديد في عملك. لا تسمح لأحد بأن يؤثر على اندفاعك في العمل.



 برج الميزان

  عاطفيًّا: السعادة بانتظارك. علاقتك مع الشريك تتجه نحو الارتباط. أعطِ مزيدًا من الوقت لهذه العلاقة التي ستنسيك الحزن الذي عشته في الأيام الأخيرة. لا تتردد وصارح الشريك بمشاعرك. 

 مهنيًّا: لا تفكر باتخذ خطوات جديدة في عملك. الظروف غير مؤاتية .عليك التحلي بالحكمة واختيار الأمور التي تساعدك على الشعور بالاستقرار.



برج العقرب

 عاطفيًّا: حاول إرضاء الشريك. اعتمد على حدسك لاتخاذ القرارات المتعلقة بمصير علاقتكما. ابتعد عن الروتين وشاركه النشاطات التي يحب القيام بها.

مهنيًّا: ابتعد عن الأحلام وفكر بواقعية. الأجواء مناسبة للانطلاق مجددا. تفاءل فالوعود ستتحقق تدريجيًّا وتتبدل أمورك رأسا على عقب.



 برج القوس

 عاطفيًّا: علاقتك مع الشريك تحتاج لفرصة جديدة. ابتعد عن سوء الظن وحاول الاقتناع بالتبريرات التي يقدمها لك. حافظ على الاحترام المتبادل وبادله المشاعر نفسها.

مهنيًّا: تواجه بعض العقبات في محيط عملك. لا تقلق فالأمور تتحسن تدريجيًّا. اهتم بعملك وأنجز الأمور التي تطلب منك من دون أي تذمر.



 برج الجدي

 عاطفيًّا:  تعلّم من أخطاء الماضي. علاقتك مع الشريك تحتاج لإعادة النظر. تتحمل جزءًا كبيرًا من تردي الأوضاع بينكما. استمع لحدسك واتخذ القرارات المناسبة.

مهنيًّا: حرصك على تقديم الأفضل يدفعك للاهتمام بأدق التفاصيل في محيط عملك. تحتاج إلى مزيد من الأفكار الإبداعية التي تعزز من مركزك وتضعك في قائمة أفضل الموظفين.



برج الدلو

 عاطفيًّا: تفتقد للاستقرار العاطفي.حاول ردم الهوة بينك وبين الشريك. لا تحاسبه على الماضي. افتح صفحة جديدة وأعطه فرصة لإثبات حبه.

مهنيًّا: اقتنع بقدراتك ولا تتذمر. حققت الكثير من الإنجازات لكنك تحتاج إلى مزيد من الثقة بالنفس. حافظ على هدوئك فتحصل على الراحة التي تتمناها.



برج الحوت

عاطفياً: لا يمكنك إعادة عقارب الساعة الى الوراء. أعطِ فرصة لعلاقتك الجديدة. ابتعد عن المقارنة بين الماضي والحاضر. الشريك الجديد بحاجة إلى فرصة لإثبات نواياه الطيبة تجاهك.

مهنيًّا: أعط ِالأولوية لعملك. لا تتدخل بشؤون الآخرين. أنجز الأمور التي تطلب منك من دون تذمر. ولا تدخل في تفاصيل تافهة تؤثر سلباً على محيط عملك.