منوعات

22 ديسمبر 2023

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

برجك مع جومانة وهبي ليوم الجمعة 22 كانون الأول/ ديسمبر.



برج الحمل

عاطفيًا: استبداد الشريك يؤثر في وضعك النفسي. لا ترضخ لضغوطه وحاول شق طريقك بنفسك دون طلب المساعدة. البحث عن علاقة جديدة بات من الأولوية. اكسر حاجز الخوف وضع حدا للماضي وامنعه من العودة إلى حياتك.

مهنيًا: كن حاسما في قراراتك. لا تسمح لأحد المقربين بالسيطرة على مصيرك. فرص جديدة بانتظارك من شأنها تعزيز وضعك المادي. حان الوقت للتخلص من القيود التي فرضت عليك.



برج الثور

عاطفيًا: حاول القيام بمختلف الأمور التي تجدد علاقتكما. الشفافية في العلاقة تسهم باتخاذ قرار الارتباط. لا تسمح للمشاكل البسيطة بالتأثير في علاقة الحب التي تعيشها.

مهنيًا: نشاطك المهني يعود تدريجيا إلى سابق عهده. خصص الوقت الأكبر من حياتك للاهتمام بعملك، فهذا الأمر يحسن وضعك المالي. منصب مهم بانتظارك.



برج الجوزاء

عاطفيًا: اعتمد المرونة في علاقتك مع الشريك. لا مجال للمناورة فعلاقتك مع الشريك تمر بظروف صعبة. قم بما يمليه عليه ضميرك. انتظر ردة فعل الشريك الذي سيدعمك بقراراتك. حافظ على حبه واحذر خسارته.

مهنيًا: أنت أمام مفترق طريق، سيفتح الباب أمام العديد من الفرص التي تساعدك على استعادة تألقك المهني. تحمل مسؤولية قراراتك. لا تتهاون مع الذين يحاولون الإساءة إلى مسيرتك.



برج السرطان

عاطفيًا: تعيش علاقة مستقرة. تحاول التخطيط لمستقبلك مع الشريك. تخلَّ عن هدوئك وادخل بعض التغييرات على طباعك لتتناسب مع متطلبات الشريك الذي يحرص على إسداء النصائح المفيدة لاستقرار العلاقة.

مهنيًا: وضعك المهني إلى تحسن تدريجي. أفكارك المميزة تساعدك على ترك بصمة في محيط عملك. بانتظارك مستقبل واعد. لا تسمح لأحد بزعزعة ثقتك بنفسك.



برج الأسد

عاطفيًا: البرود العاطفي يسيطر على علاقتك بالشريك. لا تحاول تقاذف المسؤوليات. اعترف بخطئك وبادر لاستمالة الشريك مجددا. إياك وازدياد الهوة بينكما. استمرار العلاقة مرتبط بالقرارات التي تتخذها.

مهنيًا: مكافأة مالية بانتظارك. تتخذ قرارات مهمة تنعكس إيجابا على محيط عملك. حاول الحفاظ على علاقتك الطيبة مع زملائك. حاول استغلال الوقت لتطوير قدراتك.



برج العذراء

عاطفيًا: عليك إرضاء الشريك. أعطه مزيدا من الاهتمام. إرضاؤه لا يتطلب منك الكثير وقد يساعدك على كسب ثقته. لن تندم على محاولاتك للمحافظة على علاقتك مع الشريك.

مهنيًا: اتخذ قراراتك بهدوء. تعيش فترة تشعر خلالها أنك في سباق مع الوقت. لا تتسرع باختيار الشروط المناسبة لوضعك المهني. احترس من محاولات البعض لإيقاعك في مشاكل تؤثر في مستقبلك المهني.



برج الميزان

عاطفيًا: أغلق الباب بوجه الخلافات التي مررت بها في العلاقة السابقة. استمتع بالأوقات الجديدة التي تعيشها مع الشريك. حاول القيام بكل ما يسعده. المناكفات قد تهدد مصير علاقتكما.

مهنياً: حاول استغلال الفرص لتعزيز مكانتك بالعمل. أحسن التصرف واتخذ القرارات التي تخدم مصالحك الخاصة. ضع حدا لمصاريفك وحاول ادخار المال الذي يساعدك على تخطي مشاكلك المادية.



برج العقرب

عاطفيًا: إياك والضغط على الشريك لدفعه إلى الاعتذار. الظروف غير ملائمة لإعادة العلاقة إلى سابق عهدها. عليك استعادة الثقة التي تزعزعت بينكما. خذ المبادرة وابحث عن السبل الكفيلة بعودة المياه إلى مجاريها.

مهنيًا: دقق بالمعطيات التي بين يديك قبل الموافقة على أمور قد تؤدي دورا كبيرا في تحسين وضعك المهني. المؤشرات غير مرضية. إصرارك يساعدك على المضي قدما وتحقيق بصمة مميزة في محيط عملك.



برج القوس

عاطفيًا: تخلَّ عن قلبك الطيب ولا تسمح للشريك باستغلالك. فكر جيدا بالتفاصيل التي تساعدك بالوصول إلى الاستقرار في العلاقة. ضع حدا للمشاكل العالقة. واستمع لاحتياجات الشريك.

مهنيًا: وضعك المهني إلى تحسن. اندفاعك في العمل يلقى إعجاب المسؤولين. لا تكشف لزملائك عن البرنامج الذي وضعته لتطوير قدراتك. احذر الحسد وحاول حماية نفسك من الذين يضمرون لك الشر.



برج الجدي

عاطفيًا: حان الوقت لمراجعة تصرفاتك مع الشريك. مصير علاقتكما على المحك. عليك اتخاذ بعض الخطوات الكفيلة بالحصول على الاستقرار. إياك والمبالغة بردة فعلك تجاه الشريك. حان الوقت لتقديم الطاعة له.

مهنيًا: لا تتسرع باتخاذ قرار الانتقال إلى مكان عمل جديد. حاول التمسك بالإنجازات التي حققتها بمحيط عملك. لا تتنازل عن مطالبك الأساسية. إياك وتقديم التنازلات فأنت اليوم محط ثقة مدرائك.



برج الدلو

عاطفيًا: تحاول التقرب من شخص تعرفت عليه منذ مدة. تشعر بالراحة خلال وجودك إلى جانبه. تخلَّ عن ذكريات العلاقة السابقة وحاول فتح صفحة جديدة من حياتك. لا تتسرع بالحكم على تصرفات الشريك. كن متفهما وحافظ على حبه.

مهنيًا: عليك بأخذ قسط من الراحة خاصة بعد الجهود التي بذلتها مؤخرا. وضعك المهني يمر بظروف صعبة. لا بد من إعادة النظر بعدد من القرارات التي اتخذتها مؤخرا. لا تتردد بطلب المساعدة من أهل الاختصاص.



برج الحوت

عاطفيًا: التوتر يسيطر على علاقتك بالشريك. ضع حدا لسوء التفاهم بينكما. لا تبالغ بالتدقيق بتصرفات الشريك الذي يحاول القيام بالأمور التي ترضيك. إبحث دوما عن الخيارات التي تسعدك.

مهنيًا: التغيير لا بد منه. تشعر بالتعب من كثرة الضغوط التي تعيشها خلال هذه الفترة. التذمر لن يساعدك بالحصول على مبتغاك. لا تيأس. تحلَّ بالصبر فالأمور سرعان ما تتحسن.

أخبار ذات صلة

توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي