منوعات

11 أبريل 2024

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات الأبراج ليوم الخميس 11 أبريل/ نيسان مع جومانة وهبي.



 برج الحمل 

 عاطفياً: لا تراهن على الوقت. لا بد من أخذ استراحة من علاقتك مع الشريك. قد تكتشف الكثير من الأمور التي حاول الشريك إخفاءها. لا تتسرع بالحكم على تصرفاته. عليك الأخذ بعين الاعتبار كل التضحيات التي قام بها إرضاء لرغباتك. لا تتردد بالكشف عن مشاعرك الحقيقية تجاهه. 

مهنياً: عليك أن تكون جاهزا لمواجهة الضغوط المادية التي قد تعاني منها خلال هذه المرحلة. قد تمتلك الكثير من الحلول ولكنك لا تتجرأ على اتخاذ القرارات الحاسمة. حاول استثمار مواهبك في المكان الصحيح. لا تتحمل مسؤولية الأخطاء التي قد يقوم بها بعض زملائك بالعمل.



برج الثور 

 عاطفياً: قد يتبادر إلى ذهنك الكثير من الأسئلة التي تحتاج إلى إجابات حازمة. لا تتسرع باتخاذ خطوات قد تهدم السعادة التي عشتها مؤخرا. لا بد من إبقاء النقاش مفتوحا. قد يعاني الشريك من محاولاتك المستمرة للتشكيك بمشاعره الحقيقية تجاهك. خسارة الشريك قد تدخلك بمرحلة نفسية صعبة.

مهنياً: بات من الملح أخذ فترة استراحة قد تساعدك على استعادة نشاطك السابق. لا تهمل بعض التفاصيل الصغيرة. لا تقلق فالظروف الاقتصادية قد تتحسن تدريجيا. حاول تطوير قدراتك المهنية. ضع حدا للمحاولات التي قد يقوم بها أحد الأشخاص للتأثير سلبا في مكانتك بمحيط عملك.



برج الجوزاء 

 عاطفياً: لا تسمح للشريك باستغلال نقاط ضعفك. حاول إيجاد صيغة مناسبة قد تخرجك من الضغوط التي فرضتها عليك ظروف الحياة. عليك التعبير عن رأيك بحرية وابتعد عن المراوغة التي قد تؤثر سلبا في استقرار علاقتكما. الوحدة قد تكون الحل الأنسب لإعادة تقييم واقع العلاقة واتخاذ القرارات المناسبة.

 مهنياً: قد تكون أمام حلول منطقية للكثير من المشاكل المادية التي عانيت منها مؤخرا. قد تنجح بإثبات قدراتك المهنية في محيط عملك. لا تعلق الكثير من الآمال على الوعود التي قد يقدمها لك أحد الأشخاص النافذين. استفد من الفرص المتاحة وحاول الانطلاق نحو تحقيق أهدافك.



برج السرطان 

 عاطفياً: قد تنجح بإيجاد حلول منطقية للكثير من المشاكل التي عانيت منها مؤخرا في علاقتك مع الشريك.عليك الحد من تصرفاتك الاستفزازية التي أزعجت الشريك ودفعته للبحث عن علاقة جديدة. لا تتسرع بالاستنتاجات الخاطئة. قد تكون أمام اختبار جدي للتأكد من مشاعرك الحقيقية. عليك تفهم هواجس الطرف الآخر.

 مهنياً: قد تجد الحلول المنطقية للكثير من المشاكل التي واجهتك في محيط عملك. قد تتخلص تدريجيا من الضغوط المادية التي أثرت سلبا في وضعك النفسي. عليك إعادة تقييم ظروفك المهنية ووضع حد للتدخلات الخارجية التي حاولت الحد من اندفاعك ورغبتك بالتقدم.



برج الأسد 

 عاطفياً: لا تتسرع بحسم طبيعة علاقتك مع الشريك. حياتك العاطفية تستحق تقديم بعض التنازلات. حان الوقت لاتخاذ القرارات المصيرية. بعض التفاصيل قابلة للحل باستثناء بعض الأمور الأساسية التي لا تقبل المساومة. عليك احتواء الموقف الحالي ومنح الشريك فرصة التعبير عن آرائه بحرية.

 مهنياً: لا تقبل المساومة على قراراتك المهنية. لا تتراجع عن القرارات التي كنت قد اتخذتها في محيط عملك. إصرارك على تحقيق أهداف قد يمنحك العديد من الفرص المهمة. لا تتسرع بقراراتك. كن حذرا من تكبد الكثير من الخسائر المادية. مسقبلك المهني قد يتطلب منك تقديم بعض التضحيات المهمة لتقرير مصيرك.



برج العذراء 

 عاطفياً: عليك تجاوز الظروف القاسية التي مرت بها علاقتك مع الشريك. لا تتردد باتخاذ قرار الانفصال فقد يكون أفضل من الاستمرار في علاقتك عاطفية معقدة. لا تسمح للضغوط التي يمارسها الشريك تجاهك من زعزعة ثقتك بنفسك. ابحث عن السبل التي قد تساعدك على استعادة حياتك السابقة.

 مهنياً: عليك اتخاذ بعض القرارات الحاسمة التي قد تحدد مستقبل حياتك المهنية. ابتعد عن أنصاف الحلول. قد تحاول الخروج من دائرة المراوحة التي قد تؤثر في اندفاعك بالعمل. قد تقطف قريبا ثمار جهودك وتعبك. ظروفك الاقتصادية قد تتحسن تدريجيا شرط التوازن بين إنفاقك ومدخولك.



برج الميزان 

 عاطفياً: تعلم من أخطاء الماضي. لا تدخل بمقارنة مع العلاقة السابقة. قد تستحق حياتك العاطفية الجديدة مزيدا من التضحيات. لا تتخط الخطوط الحمراء في العلاقة. كن حذرا من الدخول في مغامرات جديدة قد تنعكس سلبا على مصير علاقتك مع الشريك. لا تخسر السعادة التي بين يديك.

 مهنياً: كن حذرا من تصرفات بعض الأشخاص المقربين منك. طيبة قلبك قد تضعك في ظروف صعبة. عليك حماية نفسك جيدا من المخاطر التي قد تفرضها عليك الإجراءات الجديدة التي اتخذت في محيط عملك. التسرع باتخاذ القرارات المهمة قد يضعك في موقف محرج قد يؤثر في حياتك المهنية.



 برج العقرب 

 عاطفياً: تفهم الشريك لاحتياجاتك الخاصة هذه الأيام قد ينعكس إيجابا على مستقبل علاقتكما. عليك تقدير التضحيات التي قد يقوم بها الشريك إرضاء لرغباتك. لا تهمل أي تفصيل صغير في العلاقة. عليك طي صفحة الماضي والانطلاق نحو حياة جديدة خالية من الألم والإهمال العاطفي.

 مهنياً: لن تعود ظروفك المهنية إلى سابق عهدها. عليك انتظار الوقت المناسب لاتخاذ قرار الدخول في مشروع استثماري جديد. وضعك المادي قد يتغير بين ليلة وضحاها. كن مستعدا للتغييرات التي قد تفرض عليك من قبل أحد الأشخاص النافذين في العمل.



 برج القوس 

 عاطفياً: الظروف الحالية قد تطلب منك المزيد من النضج في علاقتك مع الشريك. لا تحرق المراحل. لا تتسرع باتخاذ القرارات غير المسؤولة والتي قد تنعكس سلبا على حياتك العاطفية. لا تضغط كثيرا على الشريك خلال هذه الفترة. تصرفاتك المتهورة قد تدفعه إلى الاشمئزاز من علاقتكما والبحث عن حب جديد.

 مهنياً: لا تسمح للروتين اليومي في العمل بأن يقلل من قدرتك على خلق فرص جديدة قد تفيدك مستقبلا. ثابر للوصول إلى أهدافك المشروعة. قد تحتاج إلى تعزيز مدخولك المادي خاصة بعد الظروف الاقتصادية الصعبة التي مررت بها في الفترة في الأخيرة. النجاح قد يتطلب منك تقديم المزيد من التضحيات.



برج الجدي 

 عاطفياً: قد ترفض مسامحة الشريك على العديد من الهفوات التي قام بها مؤخرا. كن واقعيا في القرارات التي قد تلعب دورا كبيرا بتحديد مصير علاقتكما. لا تقفل الباب أمام الحوار البناء. عليك إجراء تغييرات جذرية في نمط حياتك العاطفية. لا تصر على مناقشة المواضيع التي قد توسع رقعة الخلافات مع الشريك.

مهنياً: تخلص من الضغوط التي باتت تؤثر سلبا في وضعك النفسي. لست مجبرا على تقديم التنازلات إرضاء لبعض الأشخاص المقربين. حان وقت اتخاذ بعض القرارات الحاسمة في الكثير من المواضيع الشائكة. حافظ على السرية التامة في الأعمال التي تقوم بها لأنك عرضة للحسد. 



 برج الدلو

عاطفياً: لا تغامر بردود فعلك غير المنطقية. علاقتك العاطفية قد تسير ببطء نحو النهاية السعيدة. لا تسمح للشريك بالتدخل في شؤونك الخاصة. تخلص من غيرتك المفرطة التي بدأت تزعج الشريك. بات من الملح اعتماد بعض التغييرات البسيطة في سلوكك اليومي.

 مهنياً: عليك أن تحافظ على عملك الحالي دون إهمال المطالبة بتحسين مدخولك المالي. قد تجد تجاوبا كبيرا من قبل أحد المسؤولين تجاه الكثير من المطالب التي كنت قد ناديت بها سابقا. عليك اختيار الوقت المناسب للبدء بالتحضيرات الخاصة بالمشاريع الجديدة التي كنت قد وضعتها في سلم أولوياتك.



 برج الحوت 

عاطفياً: لا تسمح لمشاعرك تجاه الشريك بالتأثير على القرارات المهمة التي قد تتخذها خلال هذه الفترة. المصارحة باتت مطلبا أساسيا لنجاح علاقتك مع الشريك. أعد تقييم العلاقة وامنح لنفسك فرصة التعبير عن مشاعرك الحقيقية تجاه الشريك الذي قدم الكثير من التضحيات إرضاء لرغباتك.

 مهنياً: قد تتخذ قرارا بحل اتفاقية كنت قد وقعتها سابقا مع أحد الأشخاص النافذين. وضعك الاقتصادي قد يتحسن تدريجيا. عليك الاستفادة جيدا من الفرصة الجديدة التي قد تحصل عليها. حنكتك المهنية قد تساعدك على قطع الطريق على عدد من الأشخاص الذين قد يحاولون تشويه صورتك في محيط عملك.

أخبار ذات صلة

توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي