منوعات

12 ديسمبر 2023

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

برجك مع جومانة وهبي ليوم الثلاثاء 12 ديسمبر/كانون الأول.



 برج الحمل

 عاطفياً: صارح الشريك بالأمور التي تزعجك. انس الماضي وافتح صفحة جديدة. تجنب ردود الفعل المبالغ فيها. قدم التبريرات اللازمة لوضع حد لسوء الفهم الذي قد ينعكس على علاقتكما.

 مهنياً: الوقت كفيل بتسليط الضوء على الإنجازات التي تقدمها في محيط عملك. إدارة المرحلة المقبلة تجعلك تحقق الكثير من الأرباح المادية. تأنى بالقرارات التي تتخذها لأنها قد تلعب دوراً بتغيير مسار حياتك.



برج الثور

عاطفياً: تبحث عن السبل الكفيلة بتعزيز علاقتك بالشريك. لا بد أن تتأقلم مع المستجدات التي تطرأ على علاقتكما. فكر بطريقة منطقية لأن الظروف تعاكسك هذه الفترة.

 مهنياً: لا تبالغ بالحكم على الظروف التي تمر بها في محيط عملك. لا تحمل نفسك أكثر من طاقتك. قم بما يطلب منك وانتظر حصد نتائج الجهود التي تقدمها.



 برج الجوزاء

عاطفياً: لا تؤجل حل المشاكل التي تمر بها مع الشريك. أعط لنفسك الفرصة باستعادة حب حياتك. انس الماضي ولا تقارن بين تصرفات الشريك وبين ما عشته سابقاً.

 مهنياً: من الضروري مد جسور التعاون مع بعض زملائك بالعمل. لا تتردد بإعادة العلاقات التي انقطعت مع الأشخاص المتواجدين بعملك السابق. حنكتك تخلصك من مشاكل أثرت سلباً على وضعك النفسي.



 برج السرطان

 عاطفياً: لا تنتظر مبادرتك بالمشاعر نفسها.فكر بعقلك ولا تظهر ضعفك أمام الشريك. أعد النظر في علاقتكما. قد تكون خياراتك خاطئة. لا تكن كبش محرقة إرضاء لنزوات الشريك.

مهنياً: لا تتهرب من دفع الأموال المستحقة. لامبالاتك أوصلتك لمرحلة دقيقة انعكست سلباً على وضعك المادي. اضبط مصاريفك ولا تسمح لأحد باستغلالك.



 برج الأسد

 عاطفياً: أعط الشريك فرصة للتعبير عن مشاعره تجاهك. لا تجعل علاقات الماضي تؤثر على مشاعرك تجاهه. ابحث عن الأمور التي ترضيه وتعيد الثقة التي تزعزعت بينكما.

 مهنياً: الظروف الراهنة تفرض عليك اتخاذ القرار الملائم الذي يعزز من مكانتك. النتائج السيئة لن تحد من اندفاعك بالعمل. الوقت غير ملائم للكشف عن أفكارك الجديدة.



 برج العذراء

 عاطفياً: عدم التعبير عن مشاعرك تجاه الشريك يؤثر سلباً على وضعه النفسي. تعامل مع الخلافات التي تواجهكما بذكاء. تتخلص تدريجياً من العقبات التي تعرقل استمرار علاقتكما.

 مهنياً: محاولات كثيرة تقوم بها لتحسين وضعك المادي. حاول تطوير ذاتك. استغل الفرص المتاحة. ولا تقدم التنازلات خاصة أنك لن تجد من يدعمك في الأفكار التي تقدمها.



 برج الميزان

 عاطفياً: تخلص من الروتين الذي يسيطر على علاقتك بالشريك. أعط الشريك مزيداً من الاهتمام واجعله يشعر بقيمته في حياتك. ابتعد عن "القيل والقال" وركز في أمورك حفاظاً على خصوصية علاقتكما.

 مهنياً: وضعك المالي على المحك. خفف من التبذير وضع خططا للحد من إسرافك. تتمرد على واقعك وتسعى لتغيير أمور كثيرة في عملك. طموحك يدفعك للبحث دائماً عن سبل النجاح.



 برج العقرب

 عاطفياً: استمع هذه المرة لقلبك. حاول الحفاظ على قصة الحب التي تعيشها قبل فوات الأوان. لا تستمع للملاحظات التي تقدم لك هذه الفترة فقد تسهم بتشتيت أفكارك وتحول دون اتخاذ القرار المناسب لحل الخلافات التي تواجهها مع الشريك.

 مهنياً: تمتلك كل المقومات التي تجعلك تتألق بمحيط عملك.تطمح دوماً لتحقيق أعلى المراكز بعملك. الوقت كفيل بإثبات قدراتك بمحيط عملك.



 برج القوس

 عاطفياً: الشك الذي تشعر به هذه الفترة يمنعك من العيش بسلام مع شريك حياتك. أنت الخاسر الأكبر في الخلافات التي تحصل بينكما. فكر بهدوء وحاول إيجاد الحلول المناسبة التي تعيد الاستقرار لهذه العلاقة.

 مهنياً: لا ترضخ للضغوط التي تواجهها بمحيط عملك. حان الوقت لحصد نتائج الجهود التي تبذلها لإثبات ذاتك. التقدم سيكون حليفك وتحظى بإشادة المسؤولين بعملك.



 برج الجدي

  عاطفياً: لا تسمح لأحد بالتدخل بمصير علاقتك مع الشريك. لن تجدي نفعا محاولاتك لإصلاح ما انكسر بينكما. لا تنتظر الكثير من الشريك فهو لن يحرك ساكنا لإرضائك. مصالحه الشخصية فوق كل اعتبار.

 مهنياً: النجاح يكون حليفك هذه الفترة. لا تتسرع في ردات فعلك غير المبررة تجاه القرارات الإدارية الجديدة. إصرارك على تحقيق أهدافك يلعب دورا كبيراً في إثبات الذات.



 برج الدلو

عاطفياً: تعامل مع الأمور بعقلانية، فلا وجود للأحلام الوردية. حاول إعطاء الشريك مزيداً من الاهتمام. لا تعقد الأمور بل واجه مشاكلكما بهدوء. أترك الأبواب مفتوحة لكل الاحتمالات في علاقتك مع الشريك.

  مهنياً: لا تراهن على الماضي. اتخذ القرارات التي تضيف لرصيدك المادي. ابحث عن السبل الكفيلة بترك بصمة مميزة بمحيط عملك. خيبات الأمل التي عانيتها تختفي تدريجياً.



 برج الحوت

عاطفياً: أظهر تفهمك لظروف الشريك ما يساعدك على تخطي الكثير من العقبات التي تؤثر سلباً على علاقتكما. لا تقدم الكثير من التنازلات وضع الأولوية لمصالحك الخاصة.

  مهنياً: أفكارك الجديدة والإبداعية تلعب دوراً بإثبات جدارتك في العمل. الظروف ستكون لصالحك هذه الفترة. ثق بقدراتك التي تساعدك على تحقيق مكاسب مالية جديدة.