منوعات

20 ديسمبر 2023

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

برجك مع جومانة وهبي ليوم الأربعاء 20 ديسمبر/كانون الأول.



برج الحمل

عاطفياً: المياه تعود إلى مجاريها مجددا مع الشريك. تنجح بإعادة الثقة بينكما. لا تندم على القرار الذي اتخذته. حاول القيام بالأمور التي تسعده وتخرج علاقتكما من الروتين الذي كان يسيطر عليها.

مهنياً: تحصل على إشادة المسؤولين في عملك. لا تتردد بخوض تجارب جديدة تغير من مسار حياتك. وضعك المادي إلى تحسن خاصة بعد المشاكل التي مررت بها أخيرا وأثّرت في وضعك النفسي.



برج الثور

 عاطفياً: الروتين يسيطر على علاقتك مع الشخص الذي اخترته لمشاركتك أحلامك. عليك تقييم علاقتكما بالطريقة التي تناسبه. حان الوقت للتعامل بطريقة عقلانية مع المشاكل التي تؤثر في استقرار علاقتكما.

مهنياً: من الأفضل وضع حد لمحاولة الاستغلال الذي تتعرض له في محيط عملك. لا تيأس. لكل شيء نهاية حتى الظروف السيئة التي تمر بها. لا تتردد باتخاذ القرارات التي تكشف أخطاء زملائك في العمل.



برج الجوزاء

عاطفياً: ذكاؤك يساعدك على وضع حد للخلافات التي تحصل بينك وبين الشريك. الفرصة ملائمة لتطوير علاقتكما والسير بها نحو مستقبل واعد. أنت أمام مرحلة جديدة في حياتك تحمل لك الكثير من السعادة.

مهنياً: النجاح حليفك هذه الفترة. تبتعد خطوة واحدة من تحقيق إنجاز كبير يغير مجرى حياتك. استغل الفرص. حاول الاستفادة من النصائح التي تقدم إليك.



برج السرطان

عاطفياً: تقدم الكثير من التضحيات بلا جدوى. تمنح الطرف الآخر الكثير من الاهتمام لكنك لا تحصل على شيء بالمقابل. لا يمكنك الاستمرار في علاقة لن تؤمن لك الاستقرار العاطفي.

مهنياً: اعتمد إستراتيجية جديدة في عملك. يحاول بعضهم عرقلة الفرص التي تقدم إليك. اعتمد إستراتيجية جديدة تساعدك على تخطي الأزمات التي تمر بها.



برج الأسد

عاطفياً: اخترت هذه المرة الشريك المناسب. تعيش قصة حب تغير مسار حياتك. احترس من المبالغة في علاقتك مع الشريك. ابتعد عن التدقيق بتفاصيل تصرفاته. لا تسمح لأحد بأن ينغص فرحتك هذه الفترة.

 مهنياً: عليك مراجعة وضعك المهني. تبذل الكثير من الجهود لإقناع جهة نافذة بتقديم التمويل اللازم لمشروعك. تفاءل بالخير فالأمور إيجابية هذه الفترة.



برج العذراء

 عاطفياً: تأجيل الأمور العاطفية هذه الفترة قد يكون لصالحك. لا تقدم التنازلات. لا بد من تقييم تصرفات الشريك. الانفصال في بعض الأحيان هو الحل الأنسب للمشاكل التي تمران بها أخيرا.

مهنياً: الضغوط التي تعيشها هذه الفترة تضاعف من عزيمتك وتساعدك على الانطلاق مجددا نحو آفاق جديدة. الفرص متاحة لتحقيق إنجازات مميزة بمحيط عملك. وضعك المادي إلى تحسن .



برج الميزان

عاطفياً: الأجواء متوترة بينك وبين الشريك. تشعر بالعجز من اتخاذ القرارات المصيرية المتعلقة بعلاقتكما. لا تتجاوز الخطوط الحمراء في العلاقة وحاول دوما إرضاء الشريك.

مهنياً: الثقة العمياء بأحد الزملاء تنعكس سلبا على وضعك المهني. احترس من الدخول في مشروع جديد مع أحد أفراد عائلتك. ضع حدا لكل التدخلات الخارجية التي تؤثر في مستقبلك.



برج العقرب

عاطفياً: العلاقة الجديدة التي تعيشها خلال هذه الفترة ستنسيك الماضي وأحزانه. لا تكرر الأخطاء التي مررت بها سابقا. قدم بعض التنازلات التي تساعدك على استمالة الشريك والسيطرة على زمام الأمور.

مهنياً: وضعك المالي إلى تحسن. تزول كل العقبات التي وضعت للحد من تقدمك في العمل. لا تتأخر بإصلاح أخطاء الماضي. تبدأ بقطف ثمار الجهود التي بذلتها أخيراً.



برج القوس

عاطفياً: استمع لقلبك.لا تسمح لأفكارك الغريبة بأن تؤثر سلبا على علاقتك مع الشريك. أعطه مزيدا من الاهتمام. احترس من أصدقاء السوء الذين يحاولون القضاء على العلاقة الجميلة التي تعيشها.

مهنياً: ضع الأولوية لسلم اهتماماتك. بانتظارك الكثير من التحديات. التضحية بأمور جوهرية من شأنها ترسيخ علاقتك مع الشريك. احترس من بعض الزملاء الذين يحسدونك على وضعك ويحاولون إيقاعك بالمزيد من المشاكل.



برج الجدي

عاطفياً: تصرفاتك غير المسؤولة تلعب دورا كبيرا بزعزعة الثقة بينك وبين الشريك. خسارته لا تعوض وتحمل الكثير من التداعيات السلبية على علاقتكما. تحلّ بالصبر فالوضع لن يبقى على حاله.

 مهنياً: اتخذ قرارك بهدوء. التسرع لن يكون لصالحك. احترس من تصرفات بعض زملائك في العمل. لا تتنازل عن تحقيق أحلامك. إياك والوقوع في فخ الغرور.



برج الدلو

عاطفياً: تقبل الواقع الذي تمر به. الشريك لن يكون من نصيبك. لا تراهن كثيرا على مشاعره تجاهك. تخلص من الأوهام التي تفكر بها. الحياة لن تقف عند أحد. أكمل طريقك فالبكاء على الأطلال لن يفيدك في شيء.

 مهنياً: اندفاعك بالعمل يساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح المالية. الأمور ستنقلب رأسا على عقب. قدم الأفضل دوما وانتظر حصد ثمار تعبك وجهودك الماضية.



برج الحوت

عاطفياً: لا تحمّل نفسك مسؤولية تدهور علاقتك مع الشريك. حرصك على اختيار العلاقات الصعبة يؤدي دورا كبيرا بازدياد الهوة بينكما. لديك الكثير من الفرص الجديدة لتصحيح الوضع المتأزم الذي تمر به علاقتكما.

مهنياً: عليك بالعمل الدؤوب لتخطي الأزمات المالية التي تمر بها. لا تتردد بوضع خطط جديدة قد تفيدك في الفترة المقبلة خاصة بعد المشاكل التي عانيتها.النجاح سيكون حليفك.

أخبار ذات صلة

توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي