منوعات

10 أبريل 2024

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 10 أبريل/ نيسان مع جومانة وهبي.



برج الحمل 

عاطفياً: حاول تفهم متطلبات الشريك الملحة. قد تعاني من الطرق الاستفزازية التي يعتمدها الشريك للتحكم بالقرارات التي قد تسهم بالكشف عن مصير علاقتكما. الاحترام المتبادل بات أمراً ملحاً خلال هذه الفترة. لا تتوانَ عن تقديم بعض التضحيات التي قد تنعش حياتك العاطفية. اعتمد على حدسك  للتأكد من مشاعر الشريك تجاهك.

مهنياً: لا تراهن على الوقت، فالنجاح يتطلب منك بذل المزيد من الجهود لاثبات قدراتك المهنية. عليك التأني بالخطوات التي تقوم بها لتحسين ظروفك المهنية. لا تتوانَ عن اتخاذ بعض القرارات التي قد تساعدك على ترك بصمة مميزة في محيط عملك، ولا تسمح للشك بأن يزعزع ثقتك بنفسك.



برج الثور 

عاطفياً: التشكيك الدائم بتصرفات الشريك بات أمراً لا يطاق ولا يمكن أن يستمر. ضع حداً لغيرتك المفرطة ولا تسمح لمشاعرك بأن تؤثر على وضعك النفسي. تحلَّ بالحكمة ولا تسمح للشريك بالتأثير على تصرفاتك. لا تتخطَ الخطوط الحمراء في العلاقة العاطفية التي جاهدت كثيراً للحصول عليها.

مهنياً: لا تسمح للضغوط التي تعاني منها خلال هذه الفترة، من ثنيك عن اتخاذ القرارات المهمة التي قد تحدد مصير مستقبلك المهني. النتائج الإيجابية التي قد تستطيع تحقيقها في محيط عملك قد تساعدك على مضاعفة ثقتك بنفسك. والأمور التي بامكانك تحقيقها على هذا الصعيد  المهني قد تكون مقدمة لتحقيق ربح مادي على المدى القريب.



برج الجوزاء 

عاطفياً: قد تنشغل هذه الفترة بالبحث عن الشريك المناسب الذي قد يساعدك على التخلص من المآسي التي مررت بها سابقاً. التمرد بات مطلباً أساسياً خلال هذه الفترة للتخلص من سيطرة الشريك. استمع لصوت العقل ولا تظهر نقاط ضعفك. شخصيتك القوية قد تساعدك على الوصول بالعلاقة إلى بر الأمان.

مهنياً: لا تتسرع بتقديم الكثير من التنازلات فاتخاذ بعض القرارات قد يكون مهماً لتقرير مستقبل حياتك المهنية. لا تكن متساهلاً مع الأشخاص الذين لم يترددوا باللإساءة لتاريخك المهني. الحياة تتطلب منك بعض التضحيات التي قد تساعدك على تحقيق مطالبك المحقة.



برج السرطان

عاطفياً: يجب تعزيز التواصل مع الشريك ووضع حد لسوء التفاهم الذي أثر سلباً في استقرار علاقتكما. عليك أن تؤسس لعلاقة عاطفية راسخة ومستقرة منعاً لتكرار الأزمات التي عانيت منها سابقاَ. وعليك وضع النقاط على الحروف في الكثير من المواضيع المهمة، فبعض التراكمات قد تؤدي إلى انهيار العلاقة إذا لم تسارع لتدارك الأمور.

مهنياً: لا تتردد بتقديم النصائح القيمة لزملائك في العمل. حان الوقت لتسليط الضوء على الجهود التي تقوم بها  للارتقاء بمستوى أعمالك. قد تبادر لتحسين ظروفك الاقتصادية، إلا أنك قد تواجه العديد من الصعوبات. تحلَّ بالصبر فالفرج بات قريباً.



برج الاسد 

عاطفياً: من البديهي المطالبة ببعض الشفافية في العمل خاصة بعض المشاكل التي عانيت منها مؤخراً. عليك اعتماد إستراتيجية جديدة قد تساعدك على نجاح علاقتك العاطفية. لا تتردد بالتعبير عن رفضك للتصرفات الاستفزازية التي قد يقوم بها الشريك. جاذبيتك قد تفتح لك الكثير من الأبواب التي أغلقت في وجهك سابقاً.

مهنياً: قد تتلقى إشادة من قبل مدرائك بالعمل، وتحصل على الفرصة التي كنت تنتظرها منذ مدة. لا تسمح لأحد بعرقلة الجهود التي تقوم بها. لا تتخلَ عن حقوقك المادية والمعنوية. المؤشرات إيجابية للدخول في مشروع استثماري جديد. الحياة تتطلب منك بعضا من المرونة بالتعامل مع زملائك بالعمل.



برج العذراء 

عاطفياً: صدق المشاعر بات جزءا لا يتجزأ من استقرار علاقتك مع الشريك. قد تشعر بخيبة أمل كبيرة بعد اكتشافك أنك قد منحت الكثير من الأهمية لشخص لم يتردد بالإساءة إليك. أعد تقييم واقع العلاقة، وعليك التأكد من صدق مشاعر الشريك. قد يكون قرار الانفصال أفضل من العيش في جو مشحون بالخلافات.

مهنياً: الضغوط المالية التي قد تعاني منها خلال هذه الفترة قد تنعكس سلباً على العديد من القرارات التي قد تتخذها. قد تجد نفسك مرغماً على العيش في بيئة لا تتناسب مع تطلعاتك المهنية. قد تعاني من كثرة المسؤوليات التي قد توضع على عاتقك. الشعور بالأمان بات حاجة ملحة هذه الأيام.



برج الميزان 

عاطفياً: قد يضعك الشريك في موقف محرج قد يتطلب منك اتخاذ العديد من القرارات المهمة التي قد لا تكون منسجمة مع قناعاتك. عليك وضع حد لمحاولات الشريك المستمرة لاستغلال قلبك الطيب. لا تبادر لتقديم التنازلات، وإلا قد تصبح الحلقة الأضعف في العلاقة.

مهنياً: لا تنساق خلف الوعود الكاذبة التي قد يقدمها لك أحد الأشخاص النافذين. حافظ على السرية التامة في الأعمال التي تقوم بها. ضع الأولوية لمصالحك الشخصية. لا ترضخ للضغوط التي قد تواجهها خلال قيامك بالعديد من الأعمال المهمة. ظروفك المادية قد تتحسن تدريجياً.



برج العقرب

عاطفياً: تعلم من أخطاء الماضي. لا تتسرع بالدخول بعلاقة عاطفية جديدة قبل التأكد من مشاعرك الحقيقية تجاه الشريك السابق. لا تحرق المراحل. حاول الاستمتاع بعيش اللحظات الجميلة التي قد تنعكس إيجاباً على وضعك النفسي. لست ملزماً على تقديم الكثير من التنازلات قبل التأكد من نوايا الشريك تجاهك.

مهنياً: قد تخاطر بالدخول بشراكة مهنية كنت قد رفضتها سابقاً. قد يكون خيار انتظار الفرص الملائمة من أفضل الخيارات التي قد تعتمدها خلال الفترة الحالية. لا تتوقف عن المطالبة بحقوقك المادية. النجاح قد يتطلب منك تقديم الكثير من التضحيات.



برج القوس 

عاطفياً: قد تعاني من إهمال الشريك. لا تتسرع بالحكم على تصرفاته غير المسؤولة. لا بد من اتخاذ بعض الخطوات الجريئة التي قد تعيد علاقتكما إلى وضعها الطبيعي. حنكتك بالتعامل مع الظروف المستجدة قد تضع حداً للعديد من المحاولات التي قد يقوم بها بعض الأشخاص المقربين للتأثير سلباً في علاقتك مع الشريك.

مهنياً: قد تتلقى الكثير من العروض التي قد تساعدك على تغيير مجرى حياتك. لا تتسرع بقراراتك وتخلص من حالة التردد التي قد تضيع عليك الكثير من الفرص. حافظ على علاقتك الوطيدة مع زملائك بالعمل فقد تحتاج إلى دعمهم المعنوي الذي قد يساعدك على تحقيق أهدافك.



برج الجدي 

عاطفياً: لا تتردد بالكشف عن مشاعرك الحقيقية تجاه الشريك. كن واقعياً بالقرارات التي تتخذها وحاول عيش السعادة التي تستحقها. ثابر للتخلص من المشاكل التي كانت قد أثرت سلباً على حياتك العاطفية. لا تتسرع بالحكم على تصرفات الشريك وبادر لمساعدته على تخطي الأزمة المادية التي كان قد عانى منها مؤخراً.

مهنياً: ثق بقدراتك المهنية وحاول وضع إستراتيجية جديدة من شأنها تعزيز مكانتك في محيط عملك. عليك إعادة النظر في الكثير من القرارات التي كنت قد اتخذتها سابقاً. لا بد من البحث عن آفاق جديدة قد تساعدك على تحقيق الكثير من أهدافك. قد تتخلص تدريجياً من المشاكل المادية التي عانيت منها مؤخراً.



برج الدلو 

عاطفياً: قد تتفاجأ بالكثير من المبادرات التي قد يقوم بها الشريك لارضائك. علاقتك العاطفية تستحق اتخاذ بعض الإجراءات المهمة التي من شأنها تقرير مصير حياتك العاطفية. تخلص من الروتين وانطلق بروحية جديدة قد تساعدك على التعاون مع الشريك في الكثير من المواضيع المهمة التي قد تنعكس ايجاباً على حياتك اليومية.

مهنياً: لا تعلق الكثير من الآمال على الوعود التي قد يقدمها لك أحد الأشخاص النافذين. قد تتلقى فرصة استثنائية قد تساعدك على تخطي الكثير من الأزمات التي عانيت منها مؤخراً. لا تمنح الثقة لأشخاص قد يحاولون التأثير على نجاحك واندفاعك. النجاح قد يستحق تقديم بعض التضحيات.



برج الحوت 

عاطفياً: لا تحمل نفسك مسؤولية المشاكل التي قد تحدث في علاقتك مع الشريك. يجب وضع النقاط على الحروف ومواجهة الواقع المرير الذي مرت به علاقتكما مؤخراً. لا تتردد بطلب المساعدة من الشريك. ضع حداً لكل التدخلات الخارجية التي من شأنها التأثير سلباً في حياتك العاطفية.

مهنياً: قد تحصل على فرصة استثنائية قد تساعدك على الخروج من المشاكل التي عانيت منها مؤخراً. قد تتلقى اتصالاً هاتفياً قد يحمل لك الكثير من الأخبار السارة، وقد يساعدك بالحصول على مستحقاتك المادية. لا تبادر إلى تقديم الكثير من التنازلات. ثقتك بقدراتك المهنية قد تسمح لك بتحقيق الكثير من الأهداف التي تتمناها.