منوعات

26 مارس 2024

توقعات أبراج اليوم مع جومانة وهبي

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 26 مارس/ آذار مع جومانة وهبي.



برج الحمل

عاطفياً: قد يعاني الشريك من إهمالك الذي ازدادت وتيرته خلال هذه الفترة. حاول تأمين متطلباته المحقة. تخلص من تصرفاتك الاستفزازية وتعامل معه بلباقة. حان وقت تغيير الكثير من المفاهيم الخاصة بالعلاقة. لا تتسرع باتخاذ القرارات التي قد تؤثر في مشاعرك تجاهه.

مهنياً: قد تتلقى وعودا جديدة واقعية ومصيرية. قد تكون أمام فرصة جديدة للحصول على ما تستحقه ماديا ومعنويا. لا تتردد بالبحث عن السبل الكفيلة بتغيير مجرى حياتك. حافظ على شخصيتك القوية وحاول إقناع زملائك بالعمل بصوابية آرائك ومعتقداتك.



برج الثور

عاطفياً: قد تعيش فترة هدوء على الصعيد العاطفي لأسباب قد يفرضها عليك الشريك. قد تصل إلى قناعة شخصية بأن عليك تقديم بعض التنازلات التي قد تساعدك على استمالة الشريك مجددا. استفد من الظروف الراهنة وانطلق لتحقيق أهدافك الأساسية من العلاقة.

 مهنياً: قد يكون التغيير غير ممكن خلال هذه الفترة. ضع إستراتيجية جديدة من شأنها أن تعيد أمجاد النجاحات السابقة. مدخول مادي جديد غير متوقع في طريقه إليك. قد تحصل على إشادة أحد المسؤولين في محيط عملك. عليك التفكير مالياً في العروض التي تقدم إليك.



برج الجوزاء

عاطفياً: قد تشعر بخيبة أمل كبيرة من تصرفات الشريك المستفزة. لا توتر العلاقة القائمة راهنا لأسباب أقل ما يقال عنها إنها تافهة وغير واقعية. حان وقت التعامل بنضج مع متطلبات الشريك. حياتك العاطفية تستحق منك بعض التضحيات التي قد تعيد وهج المشاعر بينكما.

 مهنياً: لا بد من التجدد بأفكارك المهنية؛ ما يساعدك على اتخاذ قرارات مهمة قد تغير مجرى حياتك. الظروف الحالية غير ملائمة لاتخاذ القرارت المصيرية. عليك اتخاذ قسط من الراحة؛ ما يساعدك على العودة باندفاع أكبر. احذر من محاولة استغلال شبكة علاقاتك وحاول الاهتمام بمصالحك الشخصية.



برج السرطان

عاطفياً: لا تسمح للشريك باستغلال نقاط ضعفك. تعلم من أخطاء الماضي وحاول إيجاد استراتيجية جديدة قد تساعدك على تقرير مصير علاقتك مع الشريك. اختلال التوازن في حياتك العاطفية قد يدخلك في الكثير من المتاهات قد تكون في غنى عنها.

مهنياً: قد تسير بخطوات واثقة نحو تحقيق هدف كنت تظنه مستحيلا. بعض العقبات قد تحد من اندفاعك لكنها لن تحول دون استمرار عجلة التقدم. قد تشعر بحاجة ماسة للحصول على دعم أحد الأشخاص المقربين. النجاح قد يكون حليفك هذه الفترة فلا تتردد باتخاذ القرارات المهمة.



برج الأسد

عاطفياً: التردد قد يؤثر سلبا في واقع علاقتك مع الشريك. قد يسيطر عليك خلال هذه الفترة شعور الخوف من المجهول .لا تتسرع باتخاذ قرار الانتقال بالعلاقة إلى مرحلة جديدة. كن حذرا، فقد يتحول القلق الذي تشعر به إلى حالة مرضية قد تجعلك من أوائل الخاسرين في علاقتك مع الشريك.

مهنياً: قد تتلقى اتصالا مهما قد يغير مجرى حياتك. قد تجد الحل الأنسب للظروف الصعبة التي عانيت منها أخيرا. احذر من المحاولات المغرضة التي قد يحاول من خلالها أحد الأشخاص المقربين تشويه صورتك في محيط عملك. حاول تطوير قدراتك المهنية وانطلق لاختيار ما يتناسب مع مخططاتك المستقبلية.



برج العذراء

 عاطفياً: تخلص من حالة القلق التي سيطرت أخيرا على قراراتك العاطفية. شؤون القلب لا يمكن حسمها من دون العودة  إلى المعطيات التي سبق وقدمها لك الشريك. ابحث عن الأسباب التي أدت لبرود المشاعر. تخلص من الطاقة السلبية التي قد تؤثر في واقع علاقتك مع الشريك.

مهنياً: لا تتردد بتقييم  واقع العروض التي تقدم إليك خلال هذه الفترة وحاول اختيار ما يتلاءم مع وضعك المهني. راهن على الوقت فأنت قد تمتلك كل المؤهلات التي قد تساعدك على التألق. استمع إلى النصائح التي قد يقدمها لك أهل الاختصاص. ظروفك الاقتصادية قد تتحسن تدريجيا.



برج الميزان

 عاطفياً: قد تميل إلى التشكيك بكل الظروف التي قد تفرضها عليك علاقتك مع الشريك. لا تخاطر بشؤونك العاطفية. خيط رفيع قد يفصل بين التردد وقلة الثقة التي تسيطر على قراراتك هذه الفترة. قد تحتاج إلى دعم الشريك للتخلص من حالة عدم الاستقرار الذي انعكس سلبا على واقع حياتك العاطفية.

مهنياً: حالة الفوضى التي عانيت منها أخيرا في محيط عملك لم تعد مقبولة. عليك إيجاد طرق كفيلة بتنظيم وضعك المهني من خلال وضع هيكلية جديدة قد تساعدك على تحديد مسؤولياتك. لا تهمل بعض المؤشرات المهنية المقلقة وتعامل معها بجدية.



برج العقرب

عاطفياً: الظروف قد تبدو  ملائمة للدخول في علاقة حب جديدة. حاول تأمين متطلبات الشريك ولا تبخل عليه معنويا وماديا. حان الوقت للتفكير جديا بموضوع الارتباط. تعلم من أخطاء الماضي وحاول تفهم الظروف الصعبة التي عانى منها الشريك أخيرا وساعده على الخروج من محنته.

 مهنياً: قد تتخلص تدريجيا من حالة الاكتئاب التي عانيت منها أخيرا في محيط عملك. عليك إيجاد الحلول الملائمة التي قد تساعدك على التخلص من تردي وضعك الاقتصادي. لا بد من اعتماد بعض الطرق الكفيلة بإيجاد توازن بين مدخولك وإنفاقك. النجاح يستحق تقديم بعض التضحيات التي قد تساعدك على التألق.



برج القوس

 عاطفياً: حاول بذل المزيد من الجهود الكفيلة بتحسين واقع علاقتك مع الشريك. تخلص من البرود العاطفي الذي قد يؤثر سلبا في حياتك العاطفية. أعد تقييم واقع علاقتك مع الشريك وضع إستراتيجية جديدة قد تساعدك على اتخاذ قرار الارتباط. الظروف قد تبدو ملائمة للحصول على كامل حقوقك العاطفية.

مهنياً: قد تفقد القدرة على حل المشاكل التي قد تعاني منها في محيط عملك. إصرارك على المضي قدما قد يساعدك على وضع حد للتجاوزات التي تؤثر في حياتك المهنية. الظروف الحالية غير ملائمة لاتخاذ قرار الانتقال إلى مكان عمل جديد. كن واثقا من خياراتك وانطلق لتحقيق أهدافك.



برج الجدي

عاطفياً: لا تسمح للشريك باستغلال مشاعرك تجاهه. كن حذرا بالقرارات التي تتخذها فقد تتعرض للكثير من الظروف التي تفرض عليك تقديم بعض التنازلات إرضاء للطرف الآخر. صارح الشريك بالأمور التي تزعجك في العلاقة. ضع حدا للتجاوزات التي قد تؤثر سلبا في مصير علاقتكما.

مهنياً: حاول تطوير قدراتك المهنية وابحث عن الفرص التي تساعدك على تحقيق أهدافك. قد تمتلك كل المؤهلات الثقافية التي تسمح لك بالتفوق على زملائك في العمل. عليك مضاعفة جهودك لتحقيق التقدم الذي يعزز من مكانتك في محيط عملك.



برج الدلو

 عاطفياً: لا تسمح للشريك بالتدخل في شؤون حياتك الخاصة. عليك الخروج من دائرة الحلقة المفرغة التي سيطرت أخيرا على مختلف القرارات المتعلقة بحياتك العاطفية. أطلق العنان لنفسك واستعد لتلقي بعض الفرص الكفيلة بإعادة علاقتك مع الشريك إلى سابق عهدها.

مهنياً: تخلص من الروتين الذي سيطر على عملك الجديد. قد تتلقى أخبارا سعيدة قد تغير مجرى حياتك. لا تكن متشائما فأنت أمام  "قاب قوسين أو أدنى" من تحقيق نقلة نوعية في حياتك المهنية. النجاح يستحق اتخاذ بعض الخطوات الجريئة التي من شأنها تغيير مجرى حياتك.



برج الحوت

عاطفياً: قد تمتلك كل المقومات التي تؤهلك لتكون الشريك المثالي. عليك التخلي عن قلبك الطيب والبحث عن السبل الكفيلة بتحقيق مصالحك الشخصية في علاقتك مع الشريك. تخلص من حالة التردد التي تسيطر على تصرفاتك. حاول الاهتمام بالشريك وقم بتأمين متطلباته.

 مهنياً: لا تتسرع بحل المشاكل التي عانيت منها أخيرا. كن حازماً بقراراتك. ثمة عقدة واحدة تعرفها جيدا عليك العمل على حلها وسيعود وضعك المادي إلى سابق عهده. ثق بقدراتك المهنية وحاول ترك بصمة مميزة في محيط عملك. ثابر لتحقيق أهدافك.

أخبار ذات صلة

توقعات الأبراج لعام 2024 مع جومانة وهبي