طرائف

10 يناير 2017

هل جميع مضيفات الطيران في العالم يرفهنّ أنفسهن مثل هؤلاء؟

غالباً ما يبدي طاقم الطائرة انزعاجهم من مهنتهم غير البراقة، ولكنك ستندهشين عندما تلقين نظرة على هؤلاء المضيفات اللاتي شاركن بصور لحياتهن اللاتي يرغبن فيها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج "طاقم مقصورة الحياة"، والذي ضم عددًا من أطقم المضيفات، بما في ذلك من الإمارات والنرويج، واللواتي يمتلكن صورة شخصية براقة على إنستغرام، يظهرن فيها بملابس الشاطئ الجذابة.

وربما ليس من الغريب أن نجد بعضهن يعملن كعارضات أزياء، أو لديهن مدربون خاصون.

فعلى سبيل المثال، مضيفة الطيران ايروفلوت فيكتوريا تزرانوفا، عادة ما تتوقف في عدة أماكن مثل: تايلاند وبالي، لتركب الأمواج وهي ترتدي ملابس السباحة الجذابة وتمارس اليوغا، كما أنها تمضي وقتها عندما لا تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة على الطائرة، كمقدمة برامج للياقة على قناة "بوكس" للموسيقى الروسية.





كما عرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، صورًا لجورجيا نيلسن من ملبورن، والتي تعمل على خطوط طيران الإمارات، وحظيت صورها بإعجاب أكثر من 35 ألف معجب على إنستغرام بفضل الصور التي التقطتها لرحلاتها الساحرة مع ارتدائها البكيني.





وعلى الرغم من اعتراف المضيفات، بوجود سلبيات في عملهن، لكنهن في كثير من الأحيان، يسافرن من مدينة لأخرى من أجل تناول العشاء، لتحقيق الاستفادة القصوى من أيام الإجازات.

ونجد نيلسن تقول لمعجبيها "بعبارة أخرى نجد أن في كل وظيفة أخرى مزايا ومساوئ، واختلاف التوقيت وإدارة النوم تعد أكبر المشاكل التي يمكنك تخيلها، ولكن مع مرور الوقت نتعلم كيفية إدارة هذا بشكل أفضل".

شاهدي بالصور حياة بعض مضيفي الطيران الذين شاركوا بصورهم على مواقع التواصل الاجتماعي.