ساعات ومجوهرات

8 فبراير 2023

تايلور سويفت ترتدي مجوهرات بقيمة 3 ملايين دولار في حفل "غرامي"

لفتت النجمة العالمية، تايلور سويفت، الأنظار إليها بعد ارتدائها قطع مجوهرات يقدر ثمنها الإجمالي ثلاثة ملايين دولار خلال حضورها النسخة الـ 65 من حفل توزيع جوائز غرامي الذي أقيم أخيرا في لوس أنجلوس.
وزيّنت المغنية، البالغة من العمر 31 عاما، إطلالتها التي جاءت بسترة فوقية قصيرة زرقاء بياقة ملفوفة وتنورة متناسقة من توقيع روبرتو كافالي، بمجموعة من الجواهر الثمينة، لتبهر كل من شاهدها سواء من الجمهور أو وسائل الإعلام.




وكشفت مصممة المجوهرات الأمريكية، لورين شوارتز، أن تايلور ظهرت في الحفل بأكثر من 136 قيراطا من الياقوت البنفسجي الطبيعي، الباريبا والماس النفيس.
 
وإلى جانب ملابسها، فقد نجحت تايلور في إبراز إطلالتها بشكل أكبر من خلال تلك المجوهرات التي اشتملت على أقراط كبيرة إلى جانب بعض الخواتم الكبيرة أيضا، التي جاءت متناسقة مع طلاء أظافرها الذي جاء بلون "أزرق منتصف الليل".




وصارت تايلور مثار حديث وسائل الإعلام بعد حصدها جائزة أفضل فيديو موسيقي هذا العام، إلى جانب ظهورها مجددا مع حبيبها السابق، هاري ستايلز، وتصفيقها له خلال تسلمه إحدى الجوائز ضمن فعاليات الحفل، وهي اللحظة التي رصدتها الكاميرات على الفور.




وسبق للثنائي، تايلور سويفت وهاري ستايلز، أن أظهرا استمرار احتفاظهما بعلاقتهما الطيبة بعد انفصالهما خلال مشاهدتهما وهما يتبادلان أطراف الحديث ضمن النسخة الـ 63 من حفل توزيع جوائز غرامي عام 2021، وكانا مثار حديث الجمهور وقتها.




وكانت بداية الحديث عن علاقتهما الغرامية حين بدأت الشائعات في ملاحقتهما بدءا من شهر نوفمبر عام 2012، حين كشف مقدم برنامج "الإكس فاكتور"، ماريو لوبيز، عن مشاهدته لهما وهما يمسكان بأيدي بعضهما في كواليس النسخة الأمريكية من البرنامج.




ثم شوهدا بعدها خلال تمشية رومانسية كان يقومان بها معا في حديقة سنترال بارك بمدينة نيويورك، ليؤكدا وقتها كل الشائعات التي تحدثت عن علاقتهما للجمهور حول العالم.
ومع هذا، لم تدم العلاقة بينهما طويلا، إذ انفصلا بعدها بشهر واحد فقط، وكشف حينها مصدر مقرب منهما أن الطرفين مشغولان ولا يمكثان طويلا في مكان واحد.